فن ومنوعات

نجاح فيلم عروستي وتحقيقه أعلى الإيرادات في ثاني أيام عرضه بالسينمات

كتبت داليا أشرف

تم طرح فيلم عروستي للفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض بجميع دور العرض فى السينما في يوم الأربعاء الموافق 22 من سبتمبر، ولأول مرة يشارك الفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض عملاً سينمائياً معاً كثنائي.

وقد حقق فيلم عروستى نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية في أول أيام عرضه في السينمات، حيث وصلت إيراداته حتى الآن إلى 507 ألف جنية وكان في أول يوم تم عرضه فيه قد حقق 297 ألف جنية.

وكان العرض الخاص لفيلم عروستي في يوم الأثنين الماضي الموافق 20 من سبتمبر بحضور جميع أبطال وفريق عمل الفيلم، فيما عدا الفنان أحمد حاتم فأنه قد تغيب عن حضور العرص الخاص للفيلم بسبب تواجده في دولة دبي.

والجدير بالذكر أن فيلم عروستي فيه كلاً من الفنانين أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم كلاً من أسماء جلال، شريف الدسوقي، هند عبد الحليم، محمد مولي، سيف زهران، وبسنت النبراوي والعمل كان من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

وكانت تدور أحداث فيلم عروستي حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذان يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، وتجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة لينجذب كلاً من الثنائي لبعضهما ولكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت إختبارات مستمرة طوال فترة الإرتباط، وذلك للتأكد من أنه الزوج المثالي لهاوفهل سينجح كناري وزقزوقي في بناء عش حب يجمعهما.

يذكر أن كانت أخر أعمال الفنان أحمد حاتم عندما شارك في بطولة مسلسل شقة 6 والتي كانت تدور أحداثه حول إطار من رعب والإثارة والتشويق، حيث يتفاجئ سكان إحدى العقارات بحدوث أشياء غريبة بداخل شقة رقم 6.

وشاؤك في تقديم هذا المسلسل كلاً من النجوم روبي، صلاح عبد الله، هاني عادل، محمود البزاوي، أحمد حاتم، ملك قورة، رحاب الجمل، حمزة العيلي، تامر نبيل، سما إبراهيم، ومحمود وحيد، وكان المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمود كامل، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كلاً من محمود وحيد، سعاد القاضي، رفيق القاضي، ونبيل شعيب.

وكانت أخر أعمال الفنانة جميلة عوض حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا، والتى تألقت من خلاله النجمة جميلة عوض التي جسدت شخصية نور المريضة بمرض البهاق لتتمكن من خلاله أن تنقل معاناة مرضى البهاق وما يواجهونه من تنمر وعدم قبول في المجتمع.

وتلقى جميلة عوض ردود فعل قوية ويصبح المسلسل تريند رقم واحد على مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث على جوجل، لتناولها قصة شيقة لهذا المرض لأول مرة وفازت بسببه جميلة بجائزة أفضل ممثلة شابة بمهرجان نجم العرب بتصويت جمهور الخليج.

وكان الفنان مروان يونس قد حضر العرض الخاص لفيلم عروستي وعلق برايه من خلال حسابه الخاص على الفيس بوك صورة أثناء تواجده في العرض الخاص، وكتب قائلاً (النهاردة كان العرض الخاص لفيلم عروستي، ودي أول مرة أحس الإحساس اللي حسيته النهاردة).

وأكمل يونس معبراً (انا بجد مبسوط من كل قلبي من ردود الأفعال اللي حصلت النهاردة، الفيلم نجح بينا كلنا الناس مبتسمة الناس قعدوا لغاية أخر لحظة وكفاية ان بشرى تقولي ده أحلى فيلم في الموسم من أمتع التجارب اللي مريت بيها).

وأضاف (انا محتاج اشكر ناس كتير قوي ومحتاج اعمل منشن لناس كتير جدا بس مش هعمل كدة، عشان ده مش بوست بس من كل قلبي انا بشكر المخرج محمد بكير اللي طلع الفيلم بالشكل الجميل دة مصطفي البربري اللي كتب هذا العمل الخفيف الجميل ايهاب السرجاني اللي حط ثقته فيا، وانتج هذا العمل المبهج، وسالي فايز مديرة اعمالي اللي عرفت تحطني في المكان الصح).

ووجه في الأخير شكره للفنان أحمد حاتم قائلاً (واخيراً عايز أشكر احمد حاتم بطل الفيلم اللي خلى التجربة دي من امتع ما يمكن! يا حاتم انت ناجح علشان انت مجتهد وفاهم كويس انت بتعمل اية).

أنهي حديثه (الحاجة الأخيرة اللي هقولها هو ان ادخلوا الفيلم عشان امي هاتبهركم دي ست تحس انها بتمثل بقالها العمر كله موهبة متفجره أنصحكوا تدخلوا الفيلم في السينما بعد بكرا فيلم رومانسي خفيف ولذيذ ومش ملزق).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى