فن ومنوعات

جميلة عوض تعلن عن بوستر فيلمها الجديد عروستي مع الفنان أحمد حاتم

كتبت  ريم عبد العزيز

تعيش الفنانة جميلة عوض حالة من الإنتعاشة الفنية، حيث أعلنت الفنانة جميلة عوض عبر حسابها الخاص على إنستجرام عن فيلمها الجديد عروستي ونشرت برومو الفيلم وعلقت قائله قائلة ( عروستي .. دليلك لزواج ناجح البوستر الرسمي لفيلم عروستي قريباً.، والمنتظر طرحه بالسينمات المصرية قريباً).

ويشارك في فيلم عروستي كلاً من أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، مروان يونس، زينب غريب، وندى أكرم، والفيلم من تأليف مصطفى البربري وإنتاج سينرجي وإخراج محمد بكير.

وتدور قصة الفيلم في إطار الرومانسية والكوميدية من خلال علاقة شاب وفتاة تحكي عن العلاقة بين الرجل والمرأة وإنطباعتهم مع بعضهما وعن فكرة الزواج.

وكانت أخر أعمال الفنانة جميلة عوض مسلسل (حرب أهلية) والذي شارك معاها في هذا المسلسل كلاً من: يسرا، مايان السيد، باسل خياط، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلنتي فؤاد، وكان المسلسل من تأليف أحمد عادل وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وإخراج سامح عبد العزيز.

وينتظر الفنان أحمد حاتم عرض فيلم (قمر 14) والذي يشاركه في بطولة كلاً من: خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، محمد علاء، خالد أنور، محمد جمعة، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، غادة عادل، محمد مهران، أحمد بدير، عارفة عبد الرسول، ليلى عز العرب.

تدور أحداث فيلم قمر 14 حول 5 قصص حب مختلفة عن بعضها، والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج عادي الباجوري ومن إنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن الفنان أحمد حاتم تعرض لحادث سير على طريق السادس من أكتوبر أثناء ذهابة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، وكان الفنان أحمد حاتم قد أنضم إلى موسوعة جينيس لتحطيمه الرقم القياسي في السباحة، وكانت تلك المسابقة هى المسابقة الأولى له في السباحة بعد غيابه عنها لعدة سنوات، حيث أن ممارسته لرياضة السباحة ليست بجديدة عليه بل أنه يمارسها منذ صغره.

ويذكر أن أحمد حاتم شارك في مسلسل (ليه لأ) مع عدد من الفنانين وهما: منه شلبي، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، ودنيا ماهر، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى