اخبارفن ومنوعات

إستغاثة ياسمين عزت لوزير الداخلية ضد الفنان أحمد فلوكس والسبب!

ياسمين عزت تتسائل .. لماذا لا ينفذ الحكم علي أحمد فلوكس

كتب : أحمد حنورة

ياسمين عزت  تتسائل .. لماذا لا ينفذ الحكم علي أحمد فلوكس؟

طلبت المواطنة المصرية ياسمين إبراهيم عزت استغاثه من رئيس جمهورية مصر العربية السيد : عبدالفتاح السيسي تطلب فيه تنفيذ الأحكام التي صدرت من محكمة القاهرة تجاه الممثل الشهير أحمد فلوكس والتي لم تنفذ نظرا لوجود شائعات عن علاقاته المعروفة بأشخاص في مواقع قيادية بالدولة .

 

وجاءت تصريحاتها عبر منصات وسائل التواصل الإجتماعي ( الفيسبوك ) قائلة :- أنا مواطنة مصرية حصلت علي أحكام قضائية نهائية واجبة النفاذ في الجنحة رقم ٥٩٤ لسنة ٢٠٢١ جنح مستأنف رقم ٥٢١ لسنة ٢٠٢١ جنح اقتصادي بحبس المتهم أحمد فاروق توفيق صالح (الشهير بأحمد فلوكس) و للأسف لم تنفذ هذه الأحكام حتي هذه اللحظة .

وأضافت أيضا عبر الفيسبوك :- هناك إشاعات عن وجود أشخاص في مواقع قيادية بالدولة وراء منع تنفيذ هذه الأحكام … و هو ما جعله يتمادى في الخصومة لأنه مطمئن أن هذه الاحكام لم ولن تنفذ عليه ، فهل هذا الشخص فوق القانون ؟ هل مسموح له بايذاء الناس واتهامهم بالباطل لأنه مطمئن أن أي أحكام قضائية ضده لن تنفذ؟؟!

وأختتمت قائلة :- لذلك استغيث بسيادتكم و بالسيد النائب العام و بالسيد وزير الداخلية والمجلس القومي لحقوق المرأة و المركز المصري لحقوق المرأة سرعة تنفيذ القانون و تفسير عدم تنفيذه حتي هذه اللحظة و من يحمي هذا الشخص؟

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى