فن ومنوعات

أشهرهم أحمد فلوكس الرأي تكشف عن نجوم تعرضوا لأعمال السحر والشعوذة ومعاناتهم

داليا أشرف

هناك عدد من الفنانين اللذين أعلنوا عن تعرضهم للسحر وتأثرهم به وأفصحوا عن ذلك من خلال لقاءات تلفزيونية وصحفية لهم، وأيضاً من خلال منشورات لهم على مواقع التواصل الإجتماعي حتى يؤكدوا من خلال ذلك تعرضهم لأعمال السحر والشعوذة والتي أثرت على حياتهم وتسببت في إصابتهم بالأمراض والكثير من المشاكل فى حياتهم وأن حياتهم غير مستقرة ويحدث لهم الكثير من الأضرار.

ومن أبرز هؤلاء النجوم:

أحمد فلوكس

ظهر الفنان أحمد فلوكس وأعلن من خلال حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن تعرضه لأعمال سحر وشعوذة، حيث أنه كان قد نشر صورة له يظهر فيها ويبدو أن هناك مشكلة كبيرة في عينه اليمنى وبجواره شخص يمسك بمصحف في يده وأحتار الكثير حول ماذا يعنى بهذه الصورة حينها.

حيث أنه قد علق الفنان أحمد فلوكس على هذه الصورة قائلاً ( للي بيسأل في سحر ولا لا اللي بيقولي مايتعملش اتفضلوا دي صورة ليا من أسبوع وعلشان فيه صورة في ظهري فيها قرأن وماسكين قرأن أدي النتيجة أنا فيه ناس كلموني وقالولي بلاش وكده، الناس هاتفتكر أنك ضعيف لأ أحب بس أكد أني بنزل ده وأنا عارف أني في حرب، ولكن وعد قدام الدنيا وقدام أبني وأهلي والناس اللي فعلاً بتحبني حقي مش هاسيبه وأقسم بشرف أبويا أني أنا لا الشيطان اللي بيدمرني ودمر غيري، وكانوا ساكتين لكن أنا ولا هاسكت ولا هاسيب حقي ولا أنا لاهو في الدنيا دي).

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فلوكس ظهر فى برنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو وحكى على العلن كل ما حدث له من أثر السحر والعمل، وأن كان ليه تأثير على عمله وأسرته وتصرفاته وصحته وتكلم فى أنه تخلص من السحر بقربه من ربنا عز وجل.

حورية فرغلى

كشفت الفنانة حورية فرغلي أثناء تواجدها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو عن أنها تعرضت للسحر والشعوذة، وقالت من خلال أستضافتها (جيت فترة بعد مسلسل ساحرة الجنوب تعبت جداً ونزلت 49 كيلو ومفيش حد عارف أنا فيا ايه جبنا شيخ قال دى معمولها عمل).

يذكر أن هذا التصريح حينها عرضها لكثير من الإنتقادات والهجوم من قبل الجمهور بسبب تبريرها ما حدث على أنه سحر وشعوذة، لترد حورية على كل تلك الاقاويل قائله (اللي حصل إن أنا فعلا أتعملي سحر ولقيته موجود في الصالون وكان مكتوب فيه إن أمرض ومخلفش وحياتى تبوظ وفعلاً دا اللى حصل كله معايا بالظبط و أنا مبقولش حاجة محصلتش أنا بحكى اللى حصلي وكل الناس شايفة أن كل اللى كان مكتوب فى الورقة حصلى بالظبط ومكذبتش فى حاجة).

وأكدت الفنانة حورية على أن والدتها لجأت لشيخ ولكن فقط ليقرأ القرآن في المنزل ليس أكثر من ذلك ولم تتجه نحو المشعوذين، وصرحت حورية (أنا حجيت 8 مرات فبصلي وأقرا قرأن وبسيب الباقي على ربنا وبس).

فيفى عبده

وتحدثت الفنانة فيفي عبده من خلال برنامج مع الإعلامي نزار الفارس في برنامج مع الفارس الذى يذاع من خلال قناة الرشيد العراقية، عن تعرضها للسحر وقالت (كل واحدة قادرة تعمل حاجة تترمي عن طريق الشغالين وأنا مفوضة أمري لله)، مشيرة إلى أنها أحياناً لا تتقبل المنزل بسبب دخول البعض إليها حيث أنها أرجعت سبب زيادة وزنها وتدهور حالتها الصحية بسبب الأعمال السحرية، وحاولت الخروج من هذا الأمر بالصلاة والتقرب من الله سبحانه وتعالى.

سعد الصغير

أكد الفنان سعد الصغير من قبل على أنه تعرض للسحر أكثر من مرة ولجأ للسفر إلى دولة المغرب أكثر من ‏18 مرة، وهذا لكي يستطيع التخلص من هذا سحر الذي وقع تحت تأثيره بسبب الراقصة شمس، وهى الشخصية التى تزوج منها عرفياً ثم أنفصل عنها بسبب هذه الأعمال السيئة من السحر والأعمال التي قامت بها. .

الفنانة شهيرة

كما تعرضت الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين لأعمال السحر هذه، خاصةً بعد حصولها على العديد من الجوائز عن دورها في فيلم وصمة عار، حيث ومنعها السحر من وضع أى ميك اب على وجهها.

رانيا يوسف

وكانت قد ذكرت الفنانة رانيا يوسف تجربتها مع السحر وإنها تعرضت لسحر أدى إلى طلاقها بعد 11 عاماً من الزواج، حيث أكدت أن هناك عدداً كبيراً من الفنانين كانوا ينزعجون منها بسبب نجاحها في ذلك الوقت، وأقلب هذا السحر حياتها ودمرها تماماً ولكنها أستطاعت التخلص منه وعيش حياتها بأفضل حال.

نجلاء بدر

وحكت الفنانة نجلاء بدر عن تجربتها مع السحر حيث قالت أنها تعرضت للسحر في حياتها حيث أصيبت بكوابيس يومية فى حياتها، ثم ذهبت إلى دار الإفتاء وجاء الشيخ إلى منزلها وصرف ذلك بعد قراءة سورة البقرة 7 أيام متتالية، وأدى ذلك إلى مزاولة روتين حياتها بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى