فن ومنوعات

كورونا تطيح بالفنانة ريهام سعيد وتطلب الدعاء لها من جمهورها

داليا أشرف

أعلنت الفنانة ريهام سعيد عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال نشره لصورة لها عبرت عن مدى تدهور حالتها الصحية عبر حسابها الخاص على إنستجرام وعلقت عليها قائلة (بقالى أسبوعين بعانى من كورونا والحمد لله الرءة اتأثرت واتحجزت فى المستشفى من شوية).

وتابعت قائلة (احساس غريب وانت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير اكيد غلطت لكن عمرى ماقصدت كان دائما الغرض نفع الغير واظهار الحقيقة، شكرا يارب على حبك لية وشكرا على ابتلاءتك الكتير الى بتدل على اهتمامك بيه).

وأكملت ريهام (اذا كانت دى النهاية يارب احسن خاتمتى واحسب لى كل عمل عملتة لوجهك الكريم يارب انت الوحيد الى عارف عملت اية ونيتى دايما اية، استحملت وصبرت على افترا وظلم كتبى، يارب اغفرلى وسامحنى وخلى بالاك من اولادى).

وقال أيضاً (اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسة فى العمر بقية يارب اشفينى واقف جنبى وسهل علية محنتى انا راضية باى شئ، نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور او ناجح انت بتاخد ذنب رهيب انتو بتاخدو من اعصابنا وصحتنا وكاة باطل خلى بالكوا الاذية دى وحشة اوى وهاتقعد لك فى اعز ماعندك).

وأنهت حديثها موضحة (ارجو اادعاء بالخير لية اى كان هو اى، اسمحوا لي انى اعتذر لكل فريق العمل السيدة زينب والمنتج ممدوح شاهين والاستاذ المخرج محمد النقلى على العطلة الى تسببت فيها).

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أعلنت عن خبر إعتزالها من الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة في أعمالها الفنية كممثلة فقط، وقد شاركت فى مسلسل شارع عبدالعزيز مع النجم عمرو سعد في عام 2011 وكانت تلعب دور بنت صعيدية.

والجدير بالذكر أن خلال السنوات الأخيرة شاركت ريهام سعيد فى مسلسل ستات قادرة كبطولة جماعية مع الفنانة عبير صبري ونجلاء بدر، حيث أن كانت تدور أحداث المسلسل فى حكاية ثلاث سيدات كانوا يعملوا كخادمين ولا توجد أي علاقة تربطهم ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهم من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

يذكر أن قد شاركت ريهام سعيد في مسرحية رسمي فهمي نظمي مع الفنان طلعت زكريا وهذا كان أخر عمل فني شاركت به مع المخرج أحمد الإبياري، حيث كانت تدور الأحداث في المسرحية حول شداد وهو أب لديه عدد من الأولاد لكنهم إستغلاليين وجاحدين ويمتازوا بالقسوة، وكانوا يريدون إستغلال عمل والدهم كتاجر كبير للوصول لكل شيء فيحاول والدهم مقاومتهم وتوضيح حقيقة أن المال ليس كل شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى