فن ومنوعات

تعرف على المسلسلات التى سوف يتم عرضها قريبًا ومن ضمنها “أبو العروسة 3”

إسراء البواردي

تبدأ قناة On E عرض مسلسل “نقل عام” على شاشتها يوم السبت 29 يناير الجاري.

المسلسل تدور أحداثه في 30 حلقة، حول رجل كبير في السن يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

مسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

“نقل عام” من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، ومن تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب.

وأيضًا طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “أبو العروسة“، البوستر الرسمي للجزء الثالث من العمل، المقرر عرضه قريبا على قناة dmc ، وتصدر البوستر الرسمي 20 ممثلاً من أبطال العمل.

ودارت أحداث الجزء الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” يكتبه ويخرجه هاني كمال، ويشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، نانسي صلاح، ندا عادل.

وقد أعلن المخرج بيتر ميمي عن أحدث أعماله الدرامية بعنوان “الجسر” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشر بيتر ميمي عددا من الصور لمسلسل الجسر وكتب تعليقا قائلا ” الجسر 18يناير” ومن المقرر عرض العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقد كشف برومو مسلسل “الجسر” عن ملامح المسلسل الأكشن والمطاردات والخيال العلمي والفانتازيا التى تدور قصته في أجواء خيالية حول نهاية العالم بعد التعرض للدمار، وتسعى عدة أطراف إلى النجاة من خلال “الجسر”، ويحاولون الوصول إليه والقتال فيما بينهم، ويعتبر المسلسل هو أول تعاون بين عمرو سعد ونيللي كريم .

يشارك في بطولة مسلسل الجسر النجمة نيللي كريم، عمرو سعد وسارة الشامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى