عام

نقل عام محمود حميدة جاهز للعرض

كتبت ليلي التونسي

كشف المنتج الفني ريمون مقار عن  الإعلان التشويقي لمسلسله الجديد “نقل عام” عبر حسابه بموقع فيس بوك والذي يعد العمل الذي اعلن عنه من قبل لبدأ التصوير فيه منذ مايقرب من ٣أشهر.

كتب ريمون معلقًا على الفيديو ” البرومو الأول لمسلسل نقل عام قريبا علي on E بطولة النجم محمود حميدة وكوكبة من النجوم، تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.. يارب يعجبكم أن شاء الله خير وزي ما عودتنا بقي يارب”

يظهر في الإعلان التشويقي محمود حميدة والذي يعمل سائقًا لأتوبيس نقل عام وله أصول صعيدية، كما تجسد سميحة أيوب دور والدته كما أنه يحظى بعددًا كبيرًا من الأبناء.

وكشفت الاجواء علي أن محمود حميدة يظهر في قالب أجتماعي كوميدي لايمت بصلة بتجسيدة لدور الصعيدي الذي قدمة من قبل في فيلم دكان شحاتة مع عمرو سعد والمخرج خالد يوسف.

والمعروف عن النجم محمود حميدة هو ممثل السهل الممتنع فأدوارة دائما عميقه ومركبة إلي أنها تصل إلي العقل والقلب في آن واحد وذلك لبراعه ادائه المميز وحضورة الطاغي هذا بخلاف دراستة للدور والمناقشات التي تتم بينه وبين المخرج طوال الوقت.

مسلسل “نقل عام” من بطولة محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، دينا، ميريهان حسين، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب وغيرهم نخبة كبيرة من النجوم

المسلسل من إنتاج ريمون مقار ومن تأليف وليد خيري و إخراج عادل أديب.

يذكر أن محمود حميدة يشاركزفي فيلم الكهف مع النجم خالد النبوي والنجمة غادة عادة والذي يواصل تصويرة حاليا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى