فن ومنوعات

من بينهم أبو العروسة واللعبة مسلسلات الأجزاء المتعددة في الطريق إليك

كتبت ليلي التونسي

ينتظر الجمهور بشغف شديد كما رصدنا علي مواقع السوشيال ميديا المختلفة  منذ اللحظة الأولي عن إعلان عن تصوير الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة ” الذي يعتبر من الأعمال الدرامية التي حققت نجاح كبير وذلك لطبيعة الأحداث التي تناولتها عن الأسرة المصرية البسيطة بكل ما تواجه من أزمات ومواقف حياتية مختلفة .

كما أن شخصية “عبد الحميد” التي قدمها النجم ” سيد رجب” وشخصية “عايدة” التي قدمتها العبقرية “سوسن بدر” دفعن الكثير من المشاهدين التعلق بهم كونهم يمثلون الكثير من الآباء والأمهات داخل كل بيت مصري .

لتستقبل قناة dmc عرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة.

وكشف النجم شيكو انه يحضر برفقة هشام ماجد الجزء الثالث من اللعبة لافتا ان العمل حالة وفكرة التحدي الذي تناولته الحكاية زاد من حماس الجمهور وتحول إلي حالة من التعايش مع الشخصيات ككل مشيراً إلي أن فكرة تقديم جزء ثالث من المسلسل جاءت برغبة ملحة من الجمهور كان يتلقها يوميا من قبل متابعية علي صفحته الخاصة بالسوشيال ميديا .

وأضاف أن فكرة تقديم جزء ثالث ليس فقط لاستمرار النجاح واحدة فلابد من وجود سيناريو وأحداث جديدة تجذب انتباه المشاهد بشكل كبير قائلاً إذا لم تتوافر تلك الشروط سيكون هدم وخسارة كبيرة للأجزاء السابقة .

من جانب أخر يستعد موسم دراما رمضان إلي تقديم عملين من هذا النمط من الأعمال الدرامية وهو مسلسل “الاختيار 3 ” تلك الملحة الوطنية التي استطاعت أن تحدث حالة من الرضا والنجاح عن المشاهد في الأجزاء السابقة كون الجزء الأول تناول شخصية الشهيد “أحمد منسي” وبطولات الجيش المصري ضد عناصر الجماعات الإرهابية ونجاح قوتنا الباسلة في استرداد الخائن “هشام عشماوي”.

واستمرار الملحمة في رصد وقائع فارقة في حياة الشعب المصري لترصد لنا دور الأمن الوطني في الكثير من العماليات الإرهابية التي استهدفت المنشئات العامة والخاصة قبل وفض اعتصام رابعة  بالإضافة إلي استشهاد العقيد “محمد  مبروك” المسئول عن قضية التخابر لجماعة الأخوان المسلمين .

ليقود المخرج “بيتر ميمي “كتيبة أخر من النجوم أبرزهم “كريم عبد العزيز” و”أحمد عز” و”أحمد السقا” لتقديم “الاختيار3″ في أحداث واقعية وجديدة وفارقة في حياة الشعب المصري .

كذلك مسلسل” هجمة مرتدة” سوف يتم تقديم الجزء الثاني منه ولكن من بطولة” أمير كرارة” لينقل أحداث أخري وملف أخر من ملف المخابرات المصرية .

الجدير بالذكر والذي تحدث فيه معانا المنتج “أحمد السبكي” أن فكرة إقامة جزء ثاني من مسلسل “رمضان كريم” قائمة لم يتراجع عنها ولكن تم تأجيلها لعام 2023 وذلك لعدة أسباب أهمها أن المسلسل يحتاج إلي ميزانية أنتاج ضخمة حتى يخرج بالشكل المطلوب ليس بذلك فقط بل أن أغلب صناع العمل مرتبطين بأعمال سينمائية ودرامية أخري حتى نهاية عام 2022 وهذا ما دفع السبكي التمسك أن يكون الجزء الثاني قائم بنفس أبطال الجزء الأول مع إضافة عناصر تمثيلية أخري تتطلبها الأحداث الدرامية للعمل.

وهذا ما حدث مع مسلسل “الكبير أوي “الذي أعلن صناعه عن تقديم الجزء السادس ليكون ضمن سباق رمضان 2022 إلا أن اعتذار “دنيا سمير غانم “والذي تم استبدالها بـ “أسماء أبو اليزيد” التي اعتذرت هي الأخرى بالإضافة إلي تعثر الجهة المنتجة للعمل وضع العمل في قائمة التأجيل .
 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى