فن ومنوعات

محمد رمضان يروج لمسلسله في السباق الرمضاني 2022 بأغنية عبد الحليم حافظ

إسراء البواردي

شارك الفنان محمد رمضان متابعي حسابه في إنستجرام فيديو من كواليس تصوير مسلسل “المشوار”، الذي يشارك به في موسم رمضان 2022.

ظهر محمد رمضان وسط مجموعة من المواطنين في محافظة الجيزة وهم يلتقطون الصور التذكارية، على خلفية مقطع من أغنية “موعود” لعبد الحليم حافظ، وكتب في التعليق: “شكراً محافظة الجيزة على تعاونكم معنا في تصوير مسلسل المشوار. رمضان يجمعنا. ثقة في الله نجاح.”

ومن جانب آخر كشف محمد رمضان عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد “المشوار” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة دينا الشربيني ومقرر عرضه في شهر رمضان 2022 بمشاركة بمجموعة كبيرة من نجوم الدراما،والذى يعد أكبر عمل يشارك به عدد كبير من نجوم الفن.

وقد نشر عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة من كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل “المشوار” الذي يتعاون فيه مع الفنانة دينا الشربيني من أجل عرضه في شهر رمضان القادم، الفنان المصري محمد رمضان قد  كشف عن إنطلاق تصوير المسلسل وأظهرت الصور التي نشرها بعض ملامح الشخصية التي يجسدها هو والفنانة دينا الشربيني التي ارتدت ملابس فتاة شعبية بينما ظهر محمد رمضان بجاكت جلد يعبر أيضا عن ملامح هذه الطبقة والأحداث التي سوف يتناولها العمل، وعلق الفنان المصري على الصور التي نشرها.

فكتب محمد رمضان: “بسم الله توكلنا على الله (المشوار) مسلسل رمضان٢٠٢٢ إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، للمخراج محمد ياسين، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا”.

وعلى جاب آخر، كان محمد رمضان طرح احتفالا بالعام الجديد أغنية “متعودة” بالاشتراك مع الرابر الجزائري سولكينج، وإخراج حسام الحسيني.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى