فن ومنوعات

 هل Kristen Stewart على وشك أن تصبح عامل فوضى لتدمير صديقها السابق تفاصيل

هاجر أشرف

يلعب الممثل الشهير Robert Pattinson دور البطل الرئيسي بروس واين في الفيلم القادم Batman، وطرح بعض المعجبين فكرة إختيار الممثلة Kristen Stewart في دور الجوكر في فيلم مستقبلي سألتها مجموعة متنوعة مؤخراً بشكل مباشر عما إذا كانت ستفكر في لعب دور الشرير الشهير.

وقالت Kristen Stewart التي تبلغ من العمر 31 عاماً للمنفذ في قصة نُشرت يوم الأربعاء 20 أكتوبر (أحب الطاقة الكامنة وراء ذلك أحب هذا الحماس، لنكتشف شيئًا آخر أنا متحمسة تماماً لعب دور شخص فظيع ومخيف)، وعندما سُئلت عما إذا كان ذلك يعني (لا) نهائية منها وقالت الممثلة (ليس لا  ولكن ليس أكثر ما أثير لنفعل شيئاً جديداً).

الجدير بالذكر أن Kristen قد عادت إلى Pattinson لمدة ثلاث سنوات تقريباً حتى أنفصلا في عام 2013 بعد فضيحة خيانتها له والتي أعتذرت عنها، تابع الأثنان منذ ذلك الحين علاقات رومانسية أخرى حيث كانت تواعد شريكها ديلان ماير لأكثر من عامين، بينما كان الممثل على علاقة مع عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس منذ عام 2018.

وقالت لـ Variety في سبتمبر 2019 بعد أربعة أشهر من تأكيد على دور الممثل (يا رجل أشعر أنه الرجل الوحيد الذي يمكنه لعب هذا الدور أنا سعيداً جداً من أجله إنه مجنون أشعر وكأنني لا أعرف أنا سعيداً جداً بذلك سمعت ذلك وقلت يا رجل نعم نعم إنه رائع).

ويضم فيلم Batman أثنين من الأشرار وهما ريدلر الذي يلعبه بول دانو، والبطريق الذي يلعبه كولين فاريل الذي لا يمكن التعرف عليه، الفيلم أيضاً من بطولة Zoë Kravitz في دور Catwoman، و Andy Serkis في دور Alfred Pennyworth، الإضافة إلى Peter Sarsgaard و Jeffrey Wright و Amber Sienna، المقرر إطلاقه في 4 مارس 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى