فن ومنوعات

عودة جديدة للنجم Robert Pattinson في فيلم The Batman

هاجر أشرف 

يعود الممثل Robert Pattinson بطل فيلم Twilight من جديد في شخصية Batman، حيث أن معركة كولين فاريل التي لا يمكن التعرف عليها في فيلم Explosive The Batman Trailer وحان وقت تألق Robert Pattinson وهو يدافع عن مدينة جوثام في المقطع الدعائي الجديد لفيلم The Batman بمشاركة Zoe Keravitz و Colin Farrell.

ويستعرض Robert Pattinson حركاته في المقطع الدعائي الجديد لفيلم The Batman والذي سيظهر فيه لأول مرة كنجم مدينة جوثام، وعلى الرغم من أنه بعيد جداً عن فوركس ققد يقول البعض أن الممثل البالغ من العمر 35 عاماً قد وجه قوته من مصاصي الدماء أثناء محاربة الجريمة، مثل البطل الخارق المظلم لفيلم Warner Bros القادم من مات ريفز.

وفي 4 مارس 2021 سبعرض المقطع الدعائي الجديد الذي تم الكشف عنه في حدث DC FanDome في 16 أكتوبر عن زي Robert Pattinson المدرع Batsuit أثناء قتال The Penguin الذي يلعبه Colin Farrell الذي تحول بالكامل إلى الشخصية، ويقول Robert Pattinson في تعليق صوتي (الخوف هو أداة) بينما تظهر إشارة بات على الشاشة (عندما يضرب هذا الضوء السماء فهو ليس مجرد مكالمة إنه تحذير).

وتظهره بعض المشاهد الوامضة وهو يتفادى الرصاص ويتلقي اللكمات ويتجول في أنحاء المدينة في سيارته Batmobile، حيث أن Pattinson يقول (لا يهمني ما يحدث لي)، يبدو أن باتمان و The Penguin يتنافسان وجهاً لوجه في مطاردة نارية بالسيارة ويثير فاريل الذي لا يمكن التعرف عليه تماماً في دوره.

وتلعب Zoë Kravitz دور المرأة القطة وتظهر أيضاً في المقطع الدعائي المشاهدين اللذين يرون لها الحذاء وهو يخرج من السيارة، وتقول (يمكنني الإعتناء بنفسي) قبل أن ترتدي شعر مستعار أحمر في مشهد آخر مليء بالحركة وقالت لباتمان خلال لحظة حميمة (ربما لسنا مختلفين تماماً من أنت).

وقال Robert Pattinson الذي أستمتع مؤخراً بليلة نادرة مع سوكي ووترهاوس لـ Variety أن تجربته مع The Batman ربما كانت أكثر الأشياء جنوناً الذي قام بها على الإطلاق من حيث خدمته في هوليوود، ولقد حاول إرتداء بدلة Batsuit أثناء الإختبار متذكراً (لقد أرتديتها أتذكر أنني قلت لمات إنه شعور تحويلي تماماً أتمنى أن يحدث ذلك! أنت حرفياً ترتدي بذلة الباتسوت).

قال بطل Twilight إنه شعر على الفور بـ قوة كبيرة بعد أن أرتدى البدلة (إنه أمر مذهل للغاية شيء يصعب الدخول فيه بشكل لا يصدق، لذا فإن طقوس الدخول فيه أمر مهين للغاية)، وتابع (لديك خمسة أشخاص يحاولون دفعك إلى شيء ما بمجرد أن تحصل عليه، ويبدو الأمر مثل نعم أشعر بالقوة أشعر بالقوة على الرغم من أنني أضطررت إلى وجود شخص ما).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى