فن ومنوعات
أخر الأخبار

الرأي ترصد آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي والعودة للشاشة قريبًا

كتبت ليلي التونسي

كشف عدد كبير من الإعلاميين عن التطورات الصحية لحالة الإعلامي وائل الإبراشي وعن تماثله للشفاء بعد إصابته بفيروس كرونا المستجد وتدهور صحته.

وغاب الإعلامي وائل الإبراشي جعله يغيب عن الشاشة لأشهر طويلة، وجاء ذلك نتيجة عدم قدرته على الكلام وأن عملية التنفس الخاصة به كانت ضعيفة بعض الشئ مما تطلب لتدخل جهاز التنفس الصناعي في بعض الأوقات.

بينما شهدت الآونة الأخيرة تحسن كبير في حالته الصحية وقدرته على الكلام وتلقي رسائل ومكالمات أصدقائه.

وعلّق الناقد الفني طارق الشناوي عبر صفحة الشخصية بفيس بوك قائلًا: “الحمد لله صديقي العزيز والإعلامي الكبير وائل الإبراشي يتماثل تماما للشفاء جاءتني قبل ثوان رسالة مطمئنة من وائل أردت أن أشارككم فرحتي باقتراب عودة صديق العمر لجمهوره العريض”.

ونشر  أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روز اليوسف  عبر صفحته الشخصية بـ فيس بوك قائلاً(الأستاذ الجميل وائل الإبراشي بخير .. تبادلنا الحديث  بالأمس ويعود قريبًا بإذن الله لجمهوره .. واتفقنا أن أول حلقة   ليه هوا  أتشرف  بإعدادها  ).

وكشف مقربين من الإعلامي وائل الإبراشي أن يتلقي يومياً اتصالات ورسائل كثيرة من محبيه من أصدقاء المهنة للاطمئنان علي أخر التطورات الصحية له كما يتلقي أيضاً عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك العديد من الرسائل الخاصة من جمهوره ومتابعيه عن عودته للشاشة مرة أخري .

أقرأ أيضا محكى القلعة في يومه الرابع يشهد حفلًا لعلي الحجار مساء اليوم

ليكشف المقربين له أنه رغم ما عناه من تداعيات أصابته من فيروس كرونا إلا أن فرحته العارمة بسؤال الأصدقاء ومحبة الجمهور له ساعدته كثيراً في تخطي تلك الأزمة الراهنة خاصة وأن العامل النفسي كان سبب رأسي في تماثله للشفاء .

يذكر أن وائل الإبراشي قد أصيب بفيروس كرونا في ديسمبر 2020 ورغم سلبية المسحات إلا أن الرئة تأثرت بشكل كبير جعلته يتابع برتوكول العلاج بالمستشفي ثم أنتقل بعدها للمنزل ليعود قريبا لتقديم برنامج التاسعة على الفضائية المصرية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى