اخبارالصحة والجمال

رئيس لجنة مكافحة كورونا يكشف تطورات الحالة الصحية لـ” وائل الإبراشي وخالد النبوي”

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن كل مصابي كورونا لهم بروتوكول بوزارة الصحه المصرية.

وأضاف، أن كل بروتوكول يختلف عن الآخر باختلاف عامل الأمراض المُزمنه وفارق السن وعوامل الخطورة.

بروتوكول علاج كورونا

وأكد حسام حسني في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة ” الحدث اليوم”، أنة لا يجب أن يتلقى المريض بروتوكول علاج مواقع التواصل الإجتماعي دون الرجوع إلى طبيب متخصص.

كما أشار  إلى  أن البروتوكول المصري ممتاز وهو موافق للبروتوكولات العالمية.

وأختتم حسني أن الإعلامي وائل الإبراشي تم شفائه وسوف يظهر للجمهور بشهر رمضان.

كما أوضح أن الفنان خالد النبوي حالته الصحية مستقرة وسوف يغادر المستشفى خلال أيام.

وكان المخرج عمرو عرفه جمهوره قام بتغريدة جديدة عن الفنان خالد النبوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مساء أمس.

و كتب عمرو عرفة :« لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف إنه في العناية المركزة قالي انا الحمد لله كويس و انت اول واحد بكلمه الفرحه مكنتش سايعاني».

أضاف « و متخافش انا هبقى كويس وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك .. خايف علي شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد، #خالدالنبوى #صباح الخير”.

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو عرفة مسلسل “لمعي القط” الذي عرض في شهر رمضان 2017، وهو من بطولة محمد عادل إمام، لقاء الخميسي، عمر مصطفى متولي.

وتصدر اسم الفنان خالد النبوي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت زوجته منى المغربي، جدلاً واسعاً خلال الايام الماضية، بطلبها الدعاء له دون الكشف عن تفاصيل حالته الصحية.

ودونت المغربي منشوراً عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة:« «خالد تعبان أوى من فضلكوا تدعوا له»، دون الكشف عن التفاصيل.

تطورات حالة خالد النبوي

كما تواصل موقع« الرأي»، التواصل مع زوجة الفنان خالد النبوي، لمعرفة حالته الصحية وطبيعة مرضه، إلا أنها لم تكشف حالته الصحية.

و اكتفت زوجته بـ«مش هكشف تفاصيل، محتاجة الناس تدعي ليه وخلاص، أنا كتبت المنشور ومحتاجة الناس تدعي لخالد، مش محتاجة حد يسأل هو تعبان من أيه أو عنده أيه».

كما أضافت زوجة الفنان خالد النبوي،« ربنا هيقومه بالسلامة وهيكشف بنفسه كان تعبان من أيه ».

إصابة خالد النبوي بكورونا
بينما رجح مقربون من الفنان خالد النبوي، انه مصابا بفيروس كورونا، وكشف احد أصدقائه لـ« الرأي»، عن إصابته قائلا،« اكتشفنا أن خالد مصاب بكورونا، وربنا يعافيه ويشفيه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى