اخبارحوادثعام

تعرف على تفاصيل مصرع عروسة بعد زفافها بساعة فى المنيا

بعد أن رحل المعازيم وانتهى الفرح وإنتقلت العروسة لعش الزوجيةتحول الفرح لمأتم بعدما، لفظت عروسة أنفاسها الأخيرة، بقرية ريدة التابعة لمركز المنيا، ‏إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، إنتقلت على أثرها الى مستشفى المتيا الا أن الطبيب أخبرهم بوفاتها.

الأمن

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن المنيا إخطارا بوصول حثة عروسة للمستشفى مصابة بأزمة قلبية مفاجأة وتوفيت على أثرها.

إنتقال الشرطة

إنتقل على الفور ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين من التحريات وفاة العروسة بأزمة قلبية بعد خفل زفافها بحضور الجميع من الأهل والأقارب والأصدقاء.

‏والد العروسة

وبسؤال طه ماضى والد العروسة أوضح في تحقيقات المياحث أن ابنتة نادية 20 عامًا، كانت لا تعاني من أية أمراض، وأنها كانت سعيدة بزفافها، وأن الحفل حضره المئات من أهالي القرية، والاصدقاء والأهل وبعد الزفاف كام بالإتصال بى للتعبير عن سعادتها بإتمام زواجها، وختامه على خير، راضية بقسمة الله عز وجل.

خبر وفاتها

وأشار أيضا إنه بعد أن سلمت العروسة لزوجها فرحت كثيرا، ورقصت مع أشقائها واستقبلت ضيوفها وفرحت معهم، وانتهت الزفة، وعقب دخلتها وجدتها تتصل بى وتعبر لى عن سعادتها، وأغلقت التليفون، وقلت لنفسى ادخل لكى استريح قليلا، وسمعت أصوات تطرق الباب على وتقول ابنتك العروسة ماتت ففجعتنى الواقعة، وأسرعت إلى منزل العريس، وإذ بى أجد ابنتى على الأرض مفارقه الحياة.

محاولة الإنقاذ

حاولت أن أنقذها، لكنها كانت قد فارقت الدنيا، وكانت زينة الفرح مازالت على وجهها، بل كانت زينة الكوافير لا تزال موجودة، ودفنت ابنتى وودعتها إلى مثواها الأخير بزينة الفرح.

فرحة مفرطة

وأضاف والد العروس، أن ليلة الحنة كانت العروس سعيدة وترقص مع الجميع فرحا وسعادة، لكن الغريب أنها كانت تستعجل الزفاف وكأنها تشعر أنها ستفارق الحياة، وكانت تستعجل التى تزينها وتقول زوجى اقترب على الوصول ليأخذنى.

تحمل كتاب الله

وتابع والد العروسة، أن ابنته نادية كانت تحمل كتاب الله ومحافظة على الصلوات، غير أنها كانت تحاسبنى لو أجلت الصلاة وتطالبنى بأداء الصلاة دوما، أنا حتى الآن فى فاجعة ولا أستطيع استيعاب ما حدث، لكن كل ما أملكه هو الدعاء لها وأن يجعلها الله من أهل الجنة ويصبرنى وشقيقاتها اللاتى يبكين ليل نهار منذ فراق شقيقتهن.

تحرير محضر

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة، وتم إستخراج تصريح الدفن بعد معاينة النيابة العامة بالمنيا والأدلة الجنالعروسةعروسة،

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى