فن ومنوعات

صلاح عبد الله يكشف تفاصيل آخر مكالمة مع زوجة وائل الإبراشي

إسراء البواردي

نعى الفنان صلاح عبد الله، وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتب صلاح عبد الله عبر صفحته على Facebook: “#وائل_الإبراشي ومفاجأة أخرى صادمة وحزينة وليه صادمة رغم طول فترة مرضه؟ لإني في آخر تواصل مع الفاضلة حرمه في نهاية العام الراحل للإطمئنان عليه قالتلي الحمد لله وائل بقى كويس جداً ولكنه ياحبيبي ياوائل الموعد الذى لامفر منه والحمدلله دائماً في كل حال ولانملك الآن إلا الدعاء”.

وتابع: “يارب إجعل معاناته في ميزان حسناته وإغفرله وإرحمه وإجعله من أهل الجنة بعفوك ولطفك وكرمك ياقادر ياكريم يارحيم ياالله وهوِّن علينا مفاجآت هذا العام يارب…يارب يارب”.

ودخل وائل الإبراشي المستشفى منذ أيام نتيجة مضاعفات صحية بعد رحلة علاج من كورونا استمرت لمدة عام ولكنه فارق الحياة أمس

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ويغيب حتى الآن عن تقديم برنامجه “التاسعة” على التليفزيون المصري.

ولد وائل الابراشي في مركز شربين محافظه الدقهليه في عام 1973 وعمل صحفي بجريده روزاليوسف ثم انتقل للعمل في جريده صوت الامه ووصل الى منصب رئيس التحرير ثم استقال من منصبه ولم يعمل في اي جرائد اخرى.

وقبل وفاته كان يعمل تبع الهيئه الوطنيه الإعلامية حيث يقوم بتقديم برنامج التاسعه والذي يعرض عقب نشرة الساعه التاسعه على القناه الاولى المصريه.

كانت له العديد من المقالات الصحفيه والتحقيقات الجريئه التي سجلت باسمه ومن أشهرها لوسي ارتين، معاناه مرضى الايدز في مصر، تفجير كنيسة القديسين، التعذيب في السجون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى