فن ومنوعات

أفلام مازالت داخل البلاتوه وتستعد للعرض قريباً

أسماء حسني

مازال يوجد بعض من الأفلام التي يتم تصويرها لطرحها قريباً في جميع دور العرض السينمائي ، حيث يوجد بعض الأفلام التي تم تأجيل تصويرها بسبب ظروف تعرض لها أبطال العمل كفيلم زومبي علي جمبي للفنان علي ربيع ، وأيضاً يوجد فيلم تم تأجيله تصويره عدة مرات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسوف نبرز لكم في هذا التقرير بعض من هذه الأفلام

فيلم كيرة والجن

يستعد فريق عمل كيرة والجن للإنتهاء من تصوير أخر مشاهد فيلم كيرة والجن ، وتم تصوير بعض المشاهد الخارجية في محافظة الأقصر وأيضاً تم تصوير بعض المشاهد في القاهرة ، أستغرق تصوير فيلم كيرة والجن حوالي 3 أعوام حيث توقف تصويره عدة مرات ، ولعدة أسباب أبرزهم فيروس كورونا.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم كلاً من أحمد عز ، كريم عبد العزيز ، هند صبري ، روبي ، أحمد مالك ، علي قاسم ، هدى المفتي ، محمد عبد العظيم ، عارفة عبد الرسول ، وتامر نبيل ، ومن إخراج مروان حامد وتأليف الكاتب أحمد مراد.

وتدور أحداثه حول الغليان التي كان موجود في الشارع المصري بالتزامن مع إندلاع ثورة 1919 ، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن ، ليشتركوا في النضال ضد الإحتلال الإنجليزي ، وتم طرح برومو فيلم كيرة والجن وكان يضم عددا من أبطال الفيلم.

فيلم الجواهرجي

نشر الفنان محمد هنيدي من عدة أيام صورة تجمعه بالفنانة منى زكي من كواليس تصوير فيلم الجواهرجي ، وعلق هنيدي على الصورة التي نشرها من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك وقال (راجعين من تاني).

ويجمع هذا الفيلم الثنائي هنيدي ومنى بعد فترة غياب منذ فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998 ، والفيلم من بطولة محمد هنيدي ، مني زكي ، لبلبة وأحمد سعد ، ريم مصطفى ، أحمد حلاوة ، عارفة عبد الرسول ، وتارا عماد والعمل يدور أحداثه في إطار كوميدي وإخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر.

فيلم أهل الكهف

رغم طرح بوستر أهل الكهف إلا أنه مازال يتم تصويره وظهر في البرومو مجموعة من نجوم الفيلم ، منهم خالد النبوي ، محمود حميدة ، مصطفى فهمي ، غادة عادل ، صبري فواز ، ريم مصطفى ، ومحمد ممدوح ، والفيلم تدور أحداثه حول إطار إجتماعي بخصوص صراع الإنسان مع الزمن ، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة بشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ، ليجدوا أنفسهم من زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل وتتوالى الأحداث ، و الفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة ومن المقرر عرض العمل في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

فيلم زومبي على جمبي

تم تعطيل تصوير فيلم زومبي على جمبي للفنان علي ربيع وأيضاً بسبب زواج علي ربيع وإنشغال أبطاله بأعمال فنية أخرى ، و ذلك الإضافه إلى إصابة حمدي الميرغني أحد أبطال العمل بفيروس كورونا ، وأيضاً تم تأجيل تصوير الفيلم في البداية لبناء ديكوره المخصص وتم إستئناف تصوير الفيلم مرة منذ فترة.

وتدور أحداث فيلم زومبي على جمبي حول إطار إجتماعي رومانسي وكوميدي لايت ، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفياً ضمن الأحداث وتجمعهم قصة حب ، ولكنهما يتعرضان لمشاكل وإعتراض من أهل هاجر أحمد بسبب وظيفة علي ربيع ، حيث يعمل علي ربيع في الفيلم مطرب شعبي ومما يجعلهما يدخلان في صراع خاصةً بعد ظهور الزومبي ضمن الأحداث.

والفيلم من بطولة علي ربيع ، حمدي الميرغني ، أشرف عبد الباقي ، هاجر أحمد ، شيماء سيف ، و عارفة عبد الرسول ، ومن إخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى