فن ومنوعات

بعد تأجيلات عدة.. قمر 14 يشارك في مهرجان الجونة

كتبت – سمر أشرف

رغم انتهاء فريق فيلم قمر 14 من تصوير العمل منذ العام الماضي، والانتهاء من كل مراحل المونتاج والمكساج، حيث كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، إلا أن تداعيات فيروس كورونا والتي أتت بغلق السينمات وفتحها بعد ذلك أجبرته على الاختفاء، ليكن العرض بكفاءة 50%.

بعد ذلك جاء مهرجان الجونة في دورته الرابعة ليختار فيلم قمر 14، ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان، وهذا ما جعل صناعه يشعرون بفرحة كبيرة.

من جانبها أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بمشاركة الفيلم ضمن فاعليات مهرجان الجونة، مؤكدة أن هذه المشاركة تعطي للفيلم ثقل فني أكبر بجانب الموضوع الذي يطرحه.

وقالت الفنانة ياسمين الرئيس إن فيلم قمر 14 في مضمونه حالة من الرومانسية ،حيث يتناول قصص من الحب المنفصلة والمتشابكة، لتزيح الستار عن العلاقات العاطفية والزوجية بين أبطال الفيلم، لافتة أن هذه النوعية من الموضوعات تظل حديثًا لا ينتهي، فهي دوما علاقات متشابكة ومطروحة بجدارة على الساحة.

وأضافت أن كواليس العمل مع مجموعة الفيلم كانت ممتعة للغاية، خاصة وأن كل فنان في هذا العمل كان متشوقًا ولديه شغف كبير بالشخصية والحالة التي يجسدها.

فيلم قمر 14 بطولة خالد النبوي وغادة عادل وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وميار الغيطي وإخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى