فن ومنوعات

بيومي فؤاد يصور مهمة مش مهمة تعرف تعرف علي أحداث اليوم من النشرة الفنية

ريم عبد العزيز

أحداثاً مثيرة شهدها الوسط الفني اليوم من مشاجرات وأحداث مبهجة وحفلات غنائية رصدتها نشرتنا الفنية لنعرضها لكم الأن ..

-عبرت المطربة أنغام عن سعادتها البالغة بعدما أحييت حفلتها التي أقيمت أمس يوم الجمعة بالمنارة، ونشرت قائله: “أشعر بسعاده وطاقة من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع حفل أمس كان بالنسبه لي لقاء مع أهلي وأحبابي فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي أرجو تكون هذه الطاقة وصلتكم واسعدتكم كما اسعدتوني”.

-نشرت الفنانة بسمة عبر حسابها الخاص على إنستجرام صوراً لها أثناء تصوير بعض من مشاهدها من فيلم “ماكو”، وكتبت قائله: “وقت تصوير المشهد ده أنا كنت مرعوبة بصراحة.. مش عشان بخاف من المرتفعات، انما لاننا كنا في الدور الواحد وعشرين وكان في بني ادمين متشعلقين من برة بالاضائة”.

-كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب عن موعد حفلتها من حفلات صيف جدة، وكتبت: “أهلي وأحبائي في جدة وفي المملكة كلها، وحشتوني بجد من قلبي بعد طول غياب، على موعدنا بأذن الله”.

-أعرب المطرب رامي جمال عن سعادته عندما أحي حفلته في مدينة جدة من حفلات صيف جدة، ونشر عبر حسابه الخاص على إنستجرام قائلاً: “مفيش كلام كتير جده الرائع شكرا من قلبي شكرا علي الحفل كامل العدد شكرا على رقي الاستقبال والحفاوه بحبكم شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ شكرا شركتي التنظيم الرائعتين”.

-أثارت الفنانة بدرية طلبة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إدعائها وفاة شقيقها، ليظهر أخوها وينفي ذلك قائلاً: “أنا عايش وماليش أخوات”.

-حقق فيلم “200 جنيه” إيرادات وصلت إلى مليون و594 ألف جنيه خلال 3 أيام من عرضه في جميع دور العرض بالسينمات.

-تستأنف الفنانة يسرا اللوزي تصوير حكاية “بالورقة والقلم” من مسلسل إلا أنا، ويشاركها في البطولة كلاً من: “عماد رشاد، نور محمد، لاشينة لاشين، حسام الجندي، عبد الله أشرف”.

-بدء الفنان بيومي فؤاد تصوير فيلم جديد وهو بعنوان “مهمة مش مهمة” وهو فيلم مصري وسعودي، وتم تصوير الفيلم اليوم السبت الموافق 28 من أغسطس بأحد أستوديهات منطقة الهرم وفي أحد الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

-نشر الفنان أحمد حاتم صوراً له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام أثناء تكريمه بسبب أدائه المميز في مسلسل ليه لأ 2من المركز الكاثوليكي المصري، حيث عبر عن سعادته وكتب على الصور معلقاً: “من ندوة وتكريم المركز الكاثوليكي المصري لمسلسل ليه_لأ_2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى