فن ومنوعات

شريهان تدعو بالشفاء العاجل للفنانة القديرة سهير البابلي

كتبت سعاد محمد

نشرت الفنانة الأستعراضية شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، منشوراً تدعو فيه للفنانة القديرة سهير البابلي بالشفاء العاجل.

وكتبت الفنانة شريهان في منشورها قائلة(ربي إن سهير البابلي مَسَّها الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ، أذهب البأس ربّ النّاس بيدك الشّفاء).

وقد كشفت نيفين الناقوري أبنة الفنانة سهير البابلي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتها بسبب مرض السكر، والتي أدت إلى دخولها العناية المركزة.

وقالت نيفين إن الفحوصات التي أجريت للفنانة سهير البابلي أكدت على وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، لذلك والدتها بحالة ضعف وهزال وساءت حالتها الصحية.

وأضافت نيفين الناقوري أبنة الفنانة سهير البابلي أن عضلة قلب والدتها قد توقفت للحظات، وهو ما استدعى دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة.

الفنانة سهير البابلي من مواليد مركز فارسكور بمحافظة دمياط، التحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح.

قدّمت الفنانة سهير البابلي العديد من الأعمال المسرحية، أبرزها مدرسة المشاغبين، شمشون وجليلة، سليمان الحلبي، نرجس، ريا وسكينة، على الرصيف، ونص أنا ونص أنت، الدخول بالملابس الرسمية، وعطية الإرهابية.

كما قدمت أعمال فنية خالدة في التلفزيون أشهرهم مسلسل بكيزة وزغلول، وفي السينما قدّمت أيضًا العديد من الأفلام، منها فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الأونطجية، انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى