فن ومنوعات

هنيدي يداعب جمهوره بإفيهات من أفلامه من خلال فيديو بث مباشر

داليا أشرف

ظهر الفنان محمد هنيدي في فيديو بث مباشر عبر صفحته الخاصة على فيس بوك يتحدث فيه عن فيلمه الجديد “الأنس والنمس” والذي حقق إيرادات وصلت إلى 17 مليون جنية، وهنئه الكثير من المتابعين له من جمهوره.

وأشار هنيدي إلى أن فيلم الأنس والنمس أنال إعجاب الكثير حيث أن الفنان محمد هنيدي من الفنانين اللذين يتميزون بالكوميديا وإدخال البهجة والسرور بقلوب الجماهير.

وقال هنيدي أثناء بثه للفيديو أنه يستعد لتحضير فيلم جديد ولم يفصح عنه إسمه حتى الآن، كما أشار إلى أنه يستعد لبدء عمل مسرحي جديد يتم كتابته والعمل عليه هذه الفترة.

وإنهالت عليه الكثير من الأسئلة خلال بث مباشر من قبل المتابعين له عن فيلم الإنس والنمس حيث سأله أحد المتابعين عن أن الفيلم من أنواع الأفلام المرعبة أم لا، وقام هنيدي بالرد بطريقة كوميدية حيث قال: “لا ولو كان يخوف مكنتش عملته”.

وتلقى هنيدي من متابعينه الكثير من التعليقات الإيجابية التي تعبر عن حبهم له، حيث أشادوا به وبأنه فنان جميل يدخل البهجة والفرحة على قلوب جماهيره وأنه أيضاً من الفنانين المحترمين.

وتلقى أيضاً هنيدي من أحد متابعيه أثناء بث الفيديو تعلقياً متسائلاً فيه عن هل من الممكن أن يعرض فيلم الأنس والنمس على قناة روتانا، ليرد هنيدي موضحاً أنه لا يعلم أي معلومة بشأن هذا الأمر.

وتفاعلت الفنانة أيتن عامر مع ذلك الفيديو حيث وجهت له تعلقاً غامضاً وقالت: “كلمة السر ايه”، ليقوم هنيدي بالرد عليها ضاحكاً وقال: “السمك”.

ووجه أحد المتابعين لـ هنيدي سؤال عن شخصيته في فيلمه الجديد “الأنس والنمس” هل تشابهت مع شخصيات قام بها في أعماله الأخرى، ليوضح هنيدي أن شخصيته في ذلك الفيلم كانت تجربة جديدة وعملاً جديداً عليه.

وأضاف هنيدي خلال الفيديو أن أحلى ذكرياته عندما كان يقوم بتصوير مشهد بعد مشهد، مؤكداً على عدم حبه للأفلام التي تنتمي لفئه الرعب لأنه تسبب له التوتر وعدم التركيز.

وأنهى الفنان محمد هنيدي الفيديو حين قام بالدعاء للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وكلب من الجمهور أن يقومون بالدعاء لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى