فن ومنوعات

صابرين لـ الرأي سعيدة وممتنة لحصولي على وسام الثقافة الفلسطيني

ريم عبد العزيز

نشرت الفنانة صابرين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة بها برفقة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد تسليمه لها وسام الثقافة الفلسطيني، حيث علقت صابرين على الصورة قائله: تم اليوم منحي بفضل الله وسام الثقافة لدولة فلسطين الشقيقة .. شكراً فخامة الرئيس محمود عباس وشكراً شعب فلسطين.

وعبرت صابرين لـ الرأي عن سعادتها البالغه بهذا الشرف الكبير وقالت انها ممتنة كثيراً لهذا الوسام الذي يأتي من دولة شقيقة وهي دولة فلسطين الحبيبه .

جدير بالذكر أن الفنانة صابرين شاركت مؤخراً في بطولة فيلم 200 جنيه الذي تم عرضه بجميع دور العرض للسينما في يوم 25 من أغسطس.

وشارك في فيلم 200 جنيه نخبة من النجوم الكبار والمتميزين ومنهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، ليلى علوي، نيللي كريم، أحمد صلاح السعدني، مي سليم، هاني رمزي، أحمد آدم، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، دنيا فؤاد، محمود حافظ، طارق عبد العزيز، ملك قورة، نيجار محمد.

وتدور أحداث الفيلم حول عملة 200 جنية بها ختم (عزيزة السيد) والتي تدور حول قصة الفيلم، وتظل تنتقل تلك الـ 200 جنية من شخص إلى أخر من مختلف وجميع الطبقات، وتظهر الفنانة صابرين كضيفة شرف حيث أنه لم تنزعج بسبب مشاركتها في الفيام كضيفة شرف بل أنها عندما عرض عليها الدور لم تترد لحظة وعلى الفور وافقت.

يشار إلى أن الفنانة صابرين تواصل عملها في تصوير مسلسلها الجديد (حلم) مع المخرج حسني صالح، والمسلسل يضم 45 حلقة ويشارك به عدد من النجوم ومنهم: نضال الشافعي، محمد رياض، مدحت تيخة، كمال أبو ريا، أنوشكا، وفاء عامر، سميرة عبد العزيز، ياسمين جمال، شريف خير الله، ورد شام، ومروج.

كما تنتظر الفنانة  بدء طرح فيلمها الجديد (عروستي) في الأيام المقبلة، والتي تم الإنتهاء من تصوير خلال العام الماضي، ويشارك به كلاً من: جميلة عوض، أحمد حاتم، مروان يوسف، وزينب غريب، والفيلم من إخراج محمد بكير.

وشاركت في فيلم الأنس والنمس مع الفنان محمد هنيدي والفنانة منه شلبي، حيث قامت صابرين بتجسيد دور (آسيه) أم منه شلبي وملكة الجن وهو دور شريرة.

ويذكر أن الفنانة صابرين شاركت في العديد من الأعمال الفنية والسينمائية ومن أشهرها: الأنس والنمس، تراب ألماس، لف ودوارن، الماء والخضرة والوجه الحسن، ثمن الغربة، قسمة ونصيب، حارة الجوهري، سواق الهانم، الغاضبون، العميل رقم 13، اللعب مع الأشرار.

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل: دكتور أمراض نسا، أفراح القبة، الجماعة، الشك، ليالي الحلمية، أفراح إبليس، ليالينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى