رياضة
أخر الأخبار

مدريد يستعين بصديق لضم نجمه المفضل

مدريد يسعى للحصول على جزء من نكهة الإنتقالات الصيفية

عمر هاني

قالت إحدى التقارير الصحفية اليوم، عن استعانة نادي ريال مدريد، بأحد نجومه المفضلين لديه وذلك من أجل إقناع اللاعب كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، بالانضمام للميرنجي مجانًا خلال الصيف المقبل.

ورفض نادي باريس، التفريط في اللاعب مبابي،وبالرغم  من تقدم ريال مدريد بعرض وصل إلى 200 مليون يورو، وذلك كان قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي.

كيليان مبابي: باريس سان جيرمان يحتفظ بالمهاجم الفرنسي لكنه قد يفقده الصيف القادم دون مقابل - BBC News عربي
مبابي

وبحسب جريدة “موندو ديبورتيفو“، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يريد ضم  اللاعب مبابي مجانًا، ولذلك من الضروري أن يظل اللاعب على موقفه برفض التجديد مع نادي باريس.

وأضافت أيضا  ” ان اللاعب بنزيما هو المفتاح الأساسي لاستقطاب اللاعب مبابي للملكي، وذلك نظرًا للعلاقة الوثيقة بينهما،  وذلك منذ عودة  اللاعب كريم لمنتخب فرنسا”.

باريس سان جيرمان يرفض عرض ريال مدريد بشأن ضم كيليان مبابي - BBC News عربي
مبابي

وكان كريم بنزيما قد صرح مؤخرًا بأنه يوجد تفاهم بينه وبين صديقه مبابي داخل وخارج الملعب، وأكد أن مهاجم باريس الحالي،  سوف يلعب يومًا ما لريال مدريد.

بعد فشل انتقاله لريال مدريد.. مبابي يفاجئ باريس بتصرف غير متوقع - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
مبابي

وأشار أيضا  التقرير إلى أن مسؤولي ريال مدريد، يقدرون جيدا تأثير كريم بنزيما على اللاعب مبابي، لكي يستقطبه إلى النادي الملكي في يوما من الأيام

 

ليلة تورطه في فضيحة.. كريم بنزيما يكرر إنجاز ميسي "الفريد" في دوري الأبطال - RT Arabic
كريم بنزيما

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى