فن ومنوعات

إنفراد كواليس الظهور الأول للنجمة دنيا سمير غانم

ريم عبد العزيز

كشف موقع الرأي عن أول ظهور النجمة دنيا سمير غانم من إفتتاح مهرجان المسرح القومي في دورته الـ 14، لإستلام تكريم والدتها ووالدها الراحلين النجمة دلال عبد العزيز والنجم سمير غانم.

الجدير بالذكر أن هذه هى الدعوة الرابعة لكلاً من النجمتين دنيا وأيمي سمير غانم لإستلام تكريم والديهما، حيث كانت النجمة دنيا سمير غانم لم تكن ترتد الحضور في هذا الحفل ولكن مع إلحاح النجمة إلهام شاهين، حضرت دنيا سمير غانم الحفل لإستلام تكريم والديها.

وكانت الدعوة الأولى لكلاً من النجمتين دنيا وأيمي سمير غانم كانت من مهرجان الفضائيات العربية، ورفضا كلاً منهما الحضور في هذا الحفل لتجنب رؤية والدايهما على الشاشات بسبب حزنهما الشديد، ولكن تسلم الجائزة بدلاً عنهما الفنان حسن الرداد زوج الفنانة أيمي سمير غانم.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم أثناء أستلامها تكريم والديها من مهرجان المسرح القومي، لم تستطيع السيطرة على نفسها وأنهمرت بالبكاء وبجانبها الفنانة إلهام شاهين ووزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم.

رغم ظهور النجمة دنيا سمير غانم دائماً في مثل هذه المهرجانات بشكل أنيق وملفت إلا أنها ظهرت في حفل إفتتاح مهرجان المسرح القومي بملابس أنيقة وبسيطة للغاية وكانت تضع ميكاجاً بسيطاً وغير ملفت، كما أنها كانت ترتدي فستاناً بسيطة لونه أسود.

وبدأت النجمة دنيا سمير غانم تخرج من حالتها النفسية السيئة بعد وفاة والديها بسبب أبنتها المتأثرة كثيرة مثلها بوفاتهما، فقررت دنيا الظهور في هذه المهرجانات وعدم إظهار حزنها أمام أبنتها خوفاً على حالتها النفسية من أن تتأثر مثلها.

وعلى جانب أخر أكتشف موقع الرأي أن النجمة أيمي سمير غانم تمتنع من الظهور تماماً وترفض حضور أي حفلات أو مهرجانات بسبب تدهور حالتها النفسية كثيراً، بسبب تأثرها الشديد بوفاة والديها وبالرغم تعاقد كلاً من دنيا وأيمي سمير غانم على أعمالاً فنية إلا أنهم لم يستطيعوا الظهور في هذا الوقت الحالي أمام الكاميرا في هذه الحالة التي يمرون بها.

وتعيش الفنانة أيمي سمير غانم حالة من الأكتئاب الشديد حيث أنها تقوم بشراء وتجميع كل الصور التي عليها صور والدها ووالدتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى