فن ومنوعات

“دعوتكم بالشفاء”.. مصطفى درويش يكشف تطورات الحالة الصحية لـ”خالد النبوي”

كشف الفنان مصطفى درويش، عن تفاصيل الحالة الصحية الأخيرة للفنان خالد النبوي بعد أن تعرض لوعكة ضحية مفاجئة انتقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقال درويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “نقل خالد النبوي من غرفه رعاية لغرفة عادية.. دعواتكم بالشفاء لفخر الفن كله”.

وتصدر اسم الفنان خالد النبوي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت زوجته منى المغربي، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بطلبها الدعاء له دون الكشف عن تفاصيل حالته الصحية.

ودونت المغربي منشوراً عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك»، قائلة:« «خالد تعبان أوى من فضلكوا تدعوا له»، دون الكشف عن التفاصيل.

تطورات حالة خالد النبوي

كما تواصل موقع« الرأي»، التواصل مع زوجة الفنان خالد النبوي، لمعرفة حالته الصحية وطبيعة مرضه، إلا أنها لم تكشف حالته الصحية مكتفية بـ« مش هكشف تفاصيل، محتاجة الناس تدعي ليه وخلاص، أنا كتبت المنشور ومحتاجة الناس تدعي لخالد، مش محتاجة حد يسأل هو تعبان من أيه أو عنده أيه».

كما أضافت زوجة الفنان خالد النبوي،« ربنا هيقومه بالسلامة وهيكشف بنفسه كان تعبان من أيه ».

إصابة خالد النبوي بكورونا
بينما رجح مقربون من الفنان خالد النبوي، انه مصابا بفيروس كورونا، وكشف احد أصدقائه لـ« الرأي»، عن إصابته قائلا،« اكتشفنا أن خالد مصاب بكورونا، وربنا يعافيه ويشفيه».

خالد النبوي، هو ممثل مصري، ولد في مدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989، وكانت بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية. بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف، وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين. قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في قناة أبوظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى