فن ومنوعات
أخر الأخبار

«الرأي» يكشف تطوارات الحالة النفسية لـ إيمي ودنيا سمير غانم وتفاصيل زيارتهم للمقابر غدًا

دنيا سمير غانم

كتبت سمر أشرف

يكشف موقع الرأي تفاصيل خاصة عن محاولات الشقيقتان إيمي ودنيا سمير غانم تجاوز الأزمة والمحنة التي مروا بها خلال الشهور الماضية من أشخاص مقربين من النجمتين، سنطلعكم عليها في هذا التقرير.

الشقيقتان قررن عدم أي خوض تجارب فنية الآن لحين استقرار أوضاعهم النفسية والصحية أيضاً وليس هناك أي نية لاعتزال الفن كما أشيع في الفترة السابقة خاصة وأن الفن بالنسبة لهم هو الماء والهواء كما كان بالنسبة لـ والدهم النجم الراحل سمير غانم وكذلك والدتهم النجمة الراحلة دنيا سمير غانم .

ويكشف لنا مصدر مقرب من العائلة أنهم في حالة من الحزن الآن ورغم رضائهم الكامل بقضاء الله عز وجل إلا أن حالة الحزن التي يعشونها الآن هي أمر طبيعي وحتمي كونهم عائلة مرتبطة ومتماسكة للغاية .

دنيا وإيمي يستعدان لزيارم مقابر والديّهما غداً

وأضاف المصدر أن الثنائي يستعد غداً لزيارة مقابر أسرتهم حيث المكان الذي يجتمع فيه الحبيبان سمير ودلال هذا المكان الذي تسكن فيه السكينة وتذهب إليه الشقيقتان من أجل الدعاء لأسرتهم وقراءة القرآن ، وكشف المصدر أن الشقيقتان يرفضان بشكل كبير تواجد المصورين والصحفيين أمام مقابر الأسرة خلال زيارتهم خاصة وأنها لحظة خاصة بهم بعيدة كل البعد عن الأعلام والصحافة .

وكشف المصدر أيضاً أن حالة أيمي سمير غانم أصعب بكثير من دنيا كونها شخصية تميل إل الحزن والاكتئاب وكذلك دنيا إلا أنها تحاول أن تعطي لنفسها صبراً بأن والديّها أصبحا في منزلة أعلي وأكبر وتتمني من الله أن يجمعهم بالصديقين والأنبياء والشهداء .

مسلسل عالم موازي الذي لم يكتمل

ويذكر أن النجمة دنيا سمير غانم قد قامت بتصوير مسلسل عالم موازي الذي كان ينتمي لـ نوعية الأعمال القصيرة حيث أن عدد حلقاته كان يحمل 15 حلقة فقط وكان من المفترض أن تشارك به في موسم رمضان الماضي 2021 إلا أن مرض والديّها أحال استمرارية تواجدها داخل الأستوديو لتنقل أقامتها إلي المستشفي وتظل حبيسة بها لمدة لا تقل عن 4 أشهر حتى رحل كلا منهما في جنازة مهيبة ودموع وحزن من كل أطياف الشعب المصري وأيضاً العربي .

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى