فن ومنوعات
أخر الأخبار

انفراد.. دنيا وإيمي سمير غانم يستعدان لزيارة مقابر والديهما غدًا

ريم عبد العزيز

تستعد كلاً من الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم إلى زيارة مقابر والديهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم غداً يوم الجمعة الموافق 13 من أغسطس لعام 2021، و تعتبر هذه أول جمعة لوالدتهما في القبر والجمعة رقم 13 على وفاة الراحل سمير غانم.

وستتواجد كلاً من دنيا وإيمي في مقابر الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر من الساعة العاشرة صباحاً، برفقة أزواجهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد لقراءة القرأن والدعاء لهما بالرحمة والمغفرة.

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا في يوم السبت الموافق 7 من أغسطس عن عمر يناهز الـ61 عاماً، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا والتي برغم تعافيها منه تماماً سبب لها تلفاً في الرئتين.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز بسبب التلف الحادث في رئتيها الذي تسبب فيه فيروس كورونا سوف تخضع لعمبية زرع رئة، ولكن رفضت أسرتها إجراء تلك العملية نظراً لخطورتها وخوفاً على حياتها.

ويذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا في يوم الخميس الموافق 20 من مايو لعام 2021 عن عمر يناهز الـ84 عاماً، إثر إصابته بفيروس كورونا وظل يتلقى العلاج لفترة طويلة في أحد المستشفيات، ولكن لم يستجب للعلاج حتى توفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى