فن ومنوعات

إنفراد .. أبنة ميرفت أمين تُجبر والدتها على إجراء مسحة كورونا

كتبت ندي السبكى

علم موقع الرأي أن أبنة الفنانة ميرفت أمين قامت بأخذ والدتها إلى المستشفى للخضوع إلى مسحة الكورونا حتى تطمئن على صحتها، وذلك عقب تأكيد خبر إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا وهى الآن تنتظر نتيجة المسحة.

وخضع أيضاً فريق عمل حكاية حكايتي مع الزمان لعمل مسحة كورونا حتى يقوموا بالإطمئنان على أنفسهم.

ويذكر أنه قد تدهورت الحالة الصحية للفنان الكبير أحمد خليل خلال الساعات الماضية الأخيرة، وذلك أثناء إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره حكاية تحمل أسم حكايتي مع الزمان، فهى من إحدى حكايات مسلسل إلا أنا حيث تم نقله إلى المستشفى إثر إصابته بضيق بالتنفس.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد خليل قد أنتهى من تصوير كافة مشاهدة في هذا العمل ولكن بإستثناء مشهد واحد فقط، حيث كان من المقرر تصويره خلال الساعات القادمة ولكن إصابته بفيروس كورونا أدت إلى حذف المشهد من المسلسل، حيث أن من المقرر عرض الخمس حلقات المتبقية منه خلال يومين أو ثلاثة.

وأكد مصدر من فريق عمل مسلسل إلا أنا أن هذا المشهد لن يؤثر على أحداث الحكاية، حيث أن المشهد الذي تم حذفه عبارة عن صعوده من السلم إلى باب الشقة.

وكان الفنان أحمد خليل قد كشف مؤخراً عن حالته الصحية حيث قال أنه مُصاب بفيروس كورونا وتم نقله إلى المستشفى في وقت سابق، ولكن زادت الأعراض وتدهورت حالته الصحية حتى أستدعى الأمر أن يتم نقله مجدداً إلى المستشفى.

وكانت حكاية حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، وهايدي رفعت، وهى من إخراج أحمد حسن، ومن تأليف أمين خليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى