فن ومنوعات

ميرفت أمين تعود مرة أخرى لإستكمال عملها في حكاية جديدة من حكايات إلا أنا

أسماء حسني

تستعد الفنانة ميرفت أمين لبدء تصوير حكاية جديدة من حكايات مسلسل إلا أنا في موسمه وهى حكاية حكايتي مع الزمان، وكان من المقرر أن تعرض حكاية حكايتي مع الزمان قبل البدء في تصوير حكاية الفنانة نيرمين الفقي والتي من المنتظر عرضها قريباً عقب الإنتهاء من تصويرها، ولكن تم تأجيلها بسبب الحالة النفسية الصعبة التي كانت تمر بها الفنانة ميرفت أمين بسبب وفاة صديقتها دلال عبد العزيز.

يذكر أن حكاية حكايتي مع الزمان هى أخر حكايات مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني له وسوف يتم عرضها عقب الإنتهاء من عرض حكاية على الهامش للفنانة نيرمين الفقي، وهى من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

الجدير بالذكر أن حكاية على الهامش بدأت النجمة نيرمين الفقي في تصوير أول مشاهدها في الحكاية والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتتناول هذه الحكاية أحد أهم القضايا المنتشرة في المجتمع المصري وهى التنمر بالإضافة أنها تدور حول أحد القضايا المهمة أيضاً وهى إنتهاء فترة حضانة الأم الأم للأولاد والمعاناة التي تعيشها بسبب ذلك.

وكان قد تم عرض الحكاية الأولى من مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني له والتي كانت تحمل عنوان بيت عز والذي كان بطولة الفنانة سهر الصايغ ورشدي الشامي وصفاء الطوخي، والتي كانت من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد ومن إخراج أحمد يسري.

وعرضت الحكاية الثانية من مسلسل إلا أنا والتي كانت بعنوان بالورقة والقلم والتي كانت بطولة الفنانة يسرا اللوزي، حيث سلطت هذه الحكاية الضوء على سلبيات مواقع السوشيال ميديا وإستخدامها في أذية الغير والإنتقام منه، وكانت من قصة شريف يسري سيناريو وحوار كلاً من أمين جمال ومحمد أبو السعد وإخراج أسامة عرابي.

كما تم البدء في تصوير الحكاية الثالثة من مسلسل إلا أنا وهى حكاية بدون ضمان للفنانة هنادي مهني والفنانة هاجر أحمد وهى من سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، ويشارك في هذه الحكاية كلاً من إسلام جمال، أحمد بدير، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هاشم، وكيره الصباح، وعدد أخر من الفنانين.

وكانت أخر أعمال الفنانة ميرفت أمين هو فيلم أعز الولد وهو أخر فيلم قدمته وجمع بينها وبين صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،وكان الفيلم بطولة شارك به كلاً من الفنانين إنعام سالوسة وشيرين وقد تم عرض الفيلم على إحدي المنصات الإلكترونية وحين عرضه حقق مشاهدة كبيرة ونجاح أكبر وكان الفيلم في يدور إطار كوميدي وأحداثه تتحدث عن خمسة أطفال يتم خطفهم أثناء ذهابهم إلى المدرسة وحينها تقرر إحدى الجدات تولي الأمر وإعادتهم بنفسها سالمين.

كما قدمت الفنانة ميرفت أمين أخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل قيد عائلي والذي كان يشارك فيه عدد كبير من النجوم ومنهم بوسي، عزت العلايلي، محمد رياض، نضال الشافعي، سيمون، صبري فواز، منه فضالي، صلاح عبد الله، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، ريم البارودي، محمد نجاتي، ومحمد عز وكان المسلسل من إخراج تامر حمزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى