فن ومنوعات
أخر الأخبار

سهر الصايغ في حكاية “بيت عز” من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا” قريباً

داليا أشرف

بدأ عرض حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا” والذي تقوم ببطولتها الفنانة سهر الصايغ قريبًا، بعد نشرها لبرومو حكاية “بيت العز” عبر حسابها على انستجرام.

وكتبت على صورة برومو المسلسل قائلة: “الحمد لله رب العالمين، أولى حكايات الموسم التاني من مسلسل إلا أنا .. حكاية بيت عز (يا خلي القلب) … بإذن الله قريباً على الـ DMC”.

بدأت الفنانة سهر الصايغ الأيام الماضية في تصوير الحدوتة الأولى مع الفنانين المشاركين في البطولة وهم: رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل إلا أنا حكايته الإولى “بيت عز” خلال أسبوعين كل أسبوع 5 حلقات مثل ماحدث قي الموسم الأول لمسلسل “إلا أنا”.

ويذكر أن الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا يتكون من 6 حواديت كل حدوتة تدور في 10 حلقات، حيث أن مسلسل “إلا أنا” حقق نجاحاً كبيراً منذ عرض الموسم الأول له على الشاشات المصرية.

وبسبب نجاح الموسم الأول للمسلسل تم العمل على الموسم الثاني له والبدء في تصويره وعرضه خلال الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر أن مسلسل “إلا أنا” من فكرة يسري الفخراني، وقدمت بطولة الحكايات الأول في الموسم الأول كلاً من الفنانة وفاء عامر في حكاية “بنات موسى”.

وقدمت الفنانة أروى جودة حكاية “سنين وعدت”، والفنانة حنان مطاوع قدمت حكاية “أمل حياتي”، والفنانة شيري عادل قدمت حكاية “أمر شخصي”.

بالإضافة إلى الفنانة كندة علوش التي قدمت حكاية “ضي القمر”، والفنانة جميلة عوض اليت قدمت حكاية “لازم أعيش”، والفنانة ريهام عبد الغفور التي قدمت حكاية “ربع قيراط”، والفنانة درة التي قدمت حكاية “أول السطر”.

جدير بالذكر أن الفنانة سهر الصايغ قامت ببطولة مسلسل الطاووس الذي تك عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك معها كلاً من: جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد.

كما شاركت سهر الصايغ في العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرزها: حب عمري، أبن حلال، النهاية، أريد رجلاً، يونس ولد فضة، بدون ذكر أسماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى