رياضة
أخر الأخبار

باتريس كارتيرون يفاضل بين ثنائي الدفاع وطريقة اللعب هي الفيصل

كتب : كريم الفولى

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بين المدافع الهداف محمود علاء أمام فريق سيراميكا كيلوباترا ومحمد عبد الغني، في اللقاء المقرر له اليوم الجمعة في الأسبوع رقم 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، جلسة مع الجهاز المعاون الممثل في أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وناقش الجهاز فكرة الدفع بمحمود علاء بجانب محمود الونش في خط الدفاع أمام سيراميكا كليوباترا، كونه خاض المباراة الأخيرة أمام فريق وادي دجلة، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، وظهر بمستوي طيب.

من المنتظر أن يتخذ الديك الفرنسي كارتيرون قراره النهائي بشأن الدفع بمحمود علاء بدلاً من محمد عبد الغني، أو عودة عبد الغنى، وهذا يتوقف بصورة كبيرة على خطة اللعب، ولكنه يريد الحافظ على قوام الفريق ويكون التغير فى أضيق الحدود لضمان حالة الانسجام والاستقرار.

FilGoal | أخبار | الزمالك ينفي شائعات تجديد تعاقد لاعبيه وإجراء تغييرات في قطاع الكرة

اقرا ايضا

مهاجم السوبر “هاتريك” على أعتاب القلعة البيضاء

يخوض الزمالك لقاء الغد، على ستاد السويس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وهو فى صدارة ترتيب جدول الدوري العام برصيد 73 نقطة من أصل 31 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلى، والذي سوف يلعب فى نفس التوقيت أمام فريق المصري البورسعيدي، وهو ينتظر هدية مقدمة من فريق سيراميكا، بتعادل أو تحقيقه مفاجأة بالفوز على الزمالك، لتقليص فارق النقاط.

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق أمام سيراميكا كيلوباترا في المقرر لها يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري العام
وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل.
خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش”– حازم إمام – حمزة المثلوثي- محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.
خط الوسط : طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – أيمن حفني – محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي- محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو
خط الهجوم : سيف الدين الجزيرى – مروان حمدي

 

 

موعد ومعلق والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والمولودية | يلاكورة

اقرا ايضا

الزمالك.. كيف تخطى العثرات ليصبح وحشًا كاسرًا يلتهم منافسيه

تريزيجيه يتعافى من الإصابة ويعلن موعد عودته للملاعب

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى