فن ومنوعات

انفراد| ويزو تكشف لـ”الرأي” انتهائها من تصوير مشاهدها بـ”تماسيح النيل”

ريم عبد العزيز

كشفت النجمة ويزو نجمة مسرح مصر عن انتهائها من تصوير مشاهدها بفيلم “تماسيح النيل“، والتي تجسد فيه شخصية كوميدية مختلفة عن باقي أدرواها السابقة.

وأضافت ويزو في تصريحات خاصة لـ”موقع الرأي” عن استعدادها لبدء تصوير مسلسل جديد وهو مسلسل “الفرح فرحنا” والذي يشارك فيه كلاً من: “أوس أوس، ويزو، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمد ثروت، أوتاكا، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد”.

يذكر أن مسلسل “الفرح فرحنا” من إخراج معتز التوني وسيناريو وحوار كلاً من: خليفة، أحمد محارب، وعبده.

وأشارت ويزو إلى أنها تحب العمل مع المخرج معتز التوني لأنه مخرج مبدع ويخرج منها شخصيات كثيرة ومختلفة ومواقف وإيفيهات كوميدية جديدة.

كما إنها تفضل تلعب أدوراً كوميدية متمكنة بها وإنها لم يأتي لها حتى الآن فرصة أن تلعب أدوراً جادة.

وأكدت أنها ليست لديها أي عقبة لتجسيد شخصيات أو أدوار جادة إلا إذا كان هذا الدور قيمته ومساحته جيدة لتأديته.

جدير بالذكر أن النجمة ويزو شاركت في مسرحية “اللوكانده” التي مازال يتم عرضها على قناة “دي أم سي”.

مشيرة إلى أن وقوفها على المسرح بالنسبة لها ممتعة وشيقة كثيراً حيث أن بعض الفنانين يبدأون بمجال الفن بالأفلام والمسلسلات ثم مسرحيات مما يجعلهم يشعرون بتخوف أثناء وقوفهم على خشبة المسرح.

وأوضحت ويزو أنها لعبت في أول ظهورها أدوراها على خشبة المسرح، مما كسر ذلك حاجز الخوف بينها وبين الجمهور.

وذكرت أنها تقدس خشبة المسرح وتتمنى دائماً أن تقدم كل أدوراها على خشبة المسرح، لأن له متعة خاصة ومختلفة بالنسبة لها.

شارك في مسرحية “اللوكانده” عدداً من النجوم ومنهم: أشرف عبد الباقي، حمدي الميرغني، ويزو، دياب، مريم البحراوي، إبرام سمير، أحمد أشرف فاروق، مصطفى حمزة، محمد حسن، محمد عصام، شريف حسني، وائل العوني، وياسمين سمير.

وشارك ويزو في عديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل: لمعي القط، رجالة البيت، كابتن أنوش، الدخول في الممنوع، خلصانة بشياكة، الواد سيد الشحات، سكر زيادة، الكبير أوي 5، إحنا صغيرين أوي ياماندو.

كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية ومن أشهرها: جوازة ميري، جيران السعد، أيام صعبة، كلب بلدي، جحيم في الهند، عائلة بسطويسي، عسل أبيض، فص ملح وداخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى