فن ومنوعات

رانيا يوسف لـ الرأي قضيتي من نزار أمام القضاء والحكم لهم وأواصل تصوير المماليك

كتبت داليا أشرف

صرحت الفنانة رانيا يوسف لموقع الرأي أن قضيتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس أمام القضاء  وقالت أنها تركت الحكم للقضاء العادل ليس لديها أي تعليق الأن لحين الاأنتهاء من القضية.

وأكدت على أنها فى الوقت الحالي منشغلة فى أعمالها الفنية التي تقوم بها، حيث أن في هذه الفترة الحالية تقوم بتصوير مسلسل المماليك والمقرر عرضه قريباً على الشاشات المصرية وهو من إخراج حازم فودة، ويشارك به كلاً من بيومي فؤاد، محمد لطفي، رامي وحيد، دولي شاهين.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة بنت تدعى هند العباسي وحياتها عبارة عن رحلة  تصاعد من حالة الفقر إلى حالة الغنى، ويحدث لها مغامرات كثيرة ومختلفة وتتوالى الأحداث، ويدور في إطار من الأكشن والرومانسية والإجتماعية والمسلسل يضم 60 حلقة.

والجدير بالذكر أن المحكمة الإقتصادية بالقاهرة قررت تأجيل الدعوى المقامة من الإعلامى العراقي نزار الفارس ، والذى يطالب فيها الفنانة رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنية بتهمة السب والقذف لجلسة 2 أكتوبر القادم.

ونصت تلك الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلاً عن الإعلامى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة 5 ملايين جنية، وهذا تعويضاً له عما بدر من الفنانة رانيا يوسف من سب وقذف وتشهير فى حق الإعلامى نزار الفارس على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضافت الدعوى أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من إتهامات طالتها بعد الحلقة التى إستضافها فيها فى برنامجه مع فارس، وما حدث ضدها من إنتقادات وإتهامات ولكن تفاجئنا بأنها تتهمه بالتحرش بها وتراه أنه بلا شرف.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف كان مسلسل الحرامي 2 الذي عرض الأيام الماضية، وتكتمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا يوسف.

وكانت قد بدأت القصة عندما يتواصل طارق مع كمال لمساعدته في إستعادة مستندات مهمة تدينه إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً، ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة إلا أنه لن يتأخر حتى وافقه على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية، خاصةً أنه يعيش قصة حب مع سالي التي تجسده الفنانة رنا رئيس وتتخذ الأحداث بعدها اتجاه أخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

وشارك في مسلسل الحرامي 2 كلاً من بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، محمد خميس، ومصطفى منصور، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى