فن ومنوعات

عبير صبري وإطلالة بألوان الربيع على انستجرام

علياء الشباسي

أطلت النجمة عبير صبري بجلسة تصوير جديدة بفيلاتها.

وظهرت عبير وهي ترتدي فستان أنيق ملون، ونشرت تلك الصورة عبر صفحتها الشخصية بـ انستجرام ليتفاعل معها الكثير من المتابعين لها متحدثين عن أناقتها وطلتها المبهجة ورقتها هذا بخلاف الإشادة بأدوارها الفنية وأدائها التمثيلي

يذكر أن النجمة عبير صبري تعيش حالة من التوهج الفني حيث تنتظر عرض فيلمها ليلة العيد والذي تشارك فيه مع نخبة كبيرة من النجوم منهم يسرا وهنادي مهني وسميحة ايوب ويسرا اللوزي بقيادة المخرج سامح عبد العزيز.

وتلعب عبير في العمل, دور سيدة منتقبة تعمل كوافيرة إلا أنها تعاني من معاملة زوجها السيئة وتعرضها للاغتصاب الزوجي منه طوال الوقت .

هذا بخلاف مشاركتها في فيلم آل هارون وتجسيدها لشخصية “جاكلين” وهي سيدة تتاجر في الآثار وشريرة جداً وتكون نهايتها مأساوية للغاية .

كما تشارك في مسلسل “عودة الأب الضال” وهو مسلسل اجتماعي كوميدي وتجسد  فيه دور زوجة بيومي فؤاد التي تحاول أن تستولى على أمواله وكل ما يملك حيث أن زواجها منه كان طمع في ثروته من البداية ولكن بشكل كوميدي.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير صبري كان من خلال مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا من خلال شخصية زوجة تخون زوجها رغم أنها أم لشاب وفتاة في مرحلة المراهقة ونتيجة لظروف ما يكتشف زوجها خيانتها ويقتلها .

وذكرت عبير وقت تصوير هذا المسلسل انها ترفض أن تلعب دور أم خاصة وأنها تلعب دور أم للنجمة هنادي مهنى التي تشاركها في فيلم ليلة العيد لتنقل هذا الرفض ضمن أحداث المسلسل من خلال الشخصية التي تقدمها.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى