فن ومنوعات

كيف كانت علاقة نور الشريف ببعض الفنانين الذين اكتشفهم؟

داليا أشرف

كان الفنان نور الشريف سبباً كبيراً في صعود الكثير من الفنانين والفنانات وظهورهم في بدايتهم على الساحة الفنية حتى أصبحوا نجوماً لامعين، حيث إن نور الشريف واحد من أهم الفنانين في تاريخ مصر لما قدمه من أعمال على مستوى السينما والدراما.

وقد قدم معظم هؤلاء الفنانون بطولات مطلقة في السينما والدراما وكانوا دائماً فى حواراتهم يوجهون الشكر الكبير للراحل نور الشريف الذى ساعدهم فى بداية مشوارهم الفني ومنهم الآتي:

أحمد العوضي

وكان قد أكتشفه في مسلسل “الدالي” وبعده في مسلسل “الأب الروحي”، وكانت نصيحته له دائماً هى: “هيجيلك وقتك لازم تجهزله من دلوقتي”.

وكانت تلك الجملة التي كان يرددها له هى ما أدركه الفنان أحمد العوضي وحالياً أصبح أحمد العوضي يشارك فى أدوار رئيسية فى عدد كبير من الأعمال الفنية حالياً.

حسن الرداد

قدّمه النجم الراحل في مسلسل “الدالي” وكان هو الإبن الثانى لـ سعد الدالي، وبعد ذلك انطلق حسن الرداد في سماء الفن وقام ببطولات عديدة وكثير من الأعمال ونجح فيها.

عمرو يوسف

قدّمه الفنان الراحل فى مسلسل “الدالي”، وبعد مشاركته في هذا العمل بالتحديد أصبح عمرو يوسف نجماً كبيراً وشارك في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

أيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر الفنان الراحل في مسلسل “حضرة المتهم أبي” واستطاعت لفت الأنظار إليها.

ثم رشحها معه في مسلسل “الدالي” لأداء دور أبنته وحالياً أصبحت أيتن تقدم العديد من أدوار البطولة وقدمت عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية.

أحمد زاهر

ظهر النجم أحمد زاهر فى أحد اللقاءات التلفزيونية له وتحدث عنه وأكد على أنه هو من اكتشفه وقدمه على الساحة الفنية.

وقال في مسلسل “الرجل الأخر”: “اتعلمت منه الكثير فهو من أكتشفني عندما كنت أشارك في عرض مسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحي”

وأستكمل زاهر حديثه قائلاً: “اتفاجئت به أمامي في الكواليس بعد إنتهاء العرض وطلب رقمي وبعد عام من هذا اللقاء رشحني لمسلسل الرجل الآخر”.

وتابع زاهر: “اتعلمت منه الكثير و أتعلمت منه التواضع والإلتزام، أتعلمت منه إزاى أتقمص شخصياته فكنت أذهب للتصوير حتى في الأيام التي تخلو من مشاهدي حتى أشاهده وأتعلم منه، فـ نور الشريف هو السهل الممتنع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى