فن ومنوعات

نيللي كريم تطل بفستانها الأبيض .. وترقص على أغنية “لقيت الطبطبة”

ريم عبد العزيز

قامت الفنانة نيللي كريم بعقد قرانها على لاعب الأسكواش الشهير هشام عاشور بمنطقة الساحل الشمالي، حيث أقامت حفلاً كبيراً وسط حضور عدد محدود من الفنانين والفنانات والأصدقاء.

وظهرت الفنانة نيللي كريم بإطلالتها الأنيقة بفستانها الأبيض الأنيق وكان زوجها هشام عاشور أيضاً يرتدي بدلة بيضاء اللون.

وقامت نيللي بالرقص والمرح والغناء حيث رقصت على الأغنية الشهيرة “لقيت الطبطبة”، كما حضر الكثير من الأصدقاء والفنانين والفنانات وبعض نجوم الرياضة ومن ضمنهم الكاتب مدحت العدل.

وعندما بدأت مراسم عقد القران بوجود هشام عاشور ونيللي كريم وهي تجلس بجانب وكيلها جمال العدل، ظهر على الفنانة نيللي كريم علامات القلق والتوتر حيث قالت: “مش عارفة متوترة ليه”.

وعلق الكثير من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا على صور وفيديوهات نيللي كريم وهي بجفل زفافها، حيث علق بعضهم تعليقات إيجابية وبها حب وفرحة عارمة، ومنهم علق منتقداً الفنانة نيللي كريم وكان الجمهور المؤيد لها هو الذي يرد على هؤلاء المنتقدين.

جدير بالذكر أن لاعب الأسكواش رامي عاشور شقيق لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور أوضح أنه سيقدم أغنية للعروسين إهداءً لشقيقه وزوجته نيللي بمناسبة حفل زفافهم.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم قد أعلنت عن تأجيل موعد زفافها لمدة 3 أيام حداداً على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وإحتراماً لمشاعر ابنتيها وجميع أسرتها ولمشاعر جموع الوسط الفني الذي يشعر بالحزن الشديد على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى