فن ومنوعات

رانيا يوسف لـ الرأي: سعيدة بردود الأفعال على الحرامي 2 وانتظروا وجبة دسمة في المماليك

سمر أشرف

أنهت الفنانة رانيا يوسف أجازتها الصيفية بمدينة برشلونة، لتعود اليوم إلى مدينة الإنتاج الإعلامي بديكور الشقة من أجل استكمال تصوير مسلسلها الآنسة فرح الجزء الرابع.

وتجسد الفنانة رانيا يوسف في مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع دور والدة النجمة “أسماء أبو اليزيد”، التي تحاول طوال الوقت أن تساعدها في حياتها بعض الشئ، إلا أنها في الحقيقية هي من تحتاج المساعدة .

الجدير بالذكر أنه مسلسل “الآنسة فرح” مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” وهي فتاة تعرضت للحادث فتم حقنها بالخطأ لتصبح حامل وهي عذراء .

المسلسل يشارك ببطولته كل أحمد مجدى، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، جيلان علاء، مريم الخشت وإخراج وائل فرج.

ومن ثم أبدت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بعرض الجزء الثاني من مسلسل الحرامي 2 على منصة شاهد قائلة في تصريح خاص لنا المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي وسعيدة جداً بعرض الجزء الثاني وردود السوشيال ميديا عليه .

وعلقت الفنانة رانيا يوسف لموقع الرأي عن مسلسلها الجديد المماليك، قائلة، إنها حالياً في أجازة من التصوير الآن، وسوف تعود له مرة أخرى على نهاية الأسبوع المقبل.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تجسد دور فتاة تبحث عن تحقيق حلمها في الثراء والبعد عن مشقات الحياة بالزواج من رجل ثري، لنجدها تتخبط في كثير من حياتها قبل وبعد الزواج من هذا الرجل .

وأضافت أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة حين أن عدد حلقاته 60 حلقة وأضافت أن قصة العمل تتحمل كل هذا الكم من الحلقات مشيرة إلي أن التنوع موجود في فكرة حلقات 8 و15 و30 و60 مشيرة أن السيناريو هو الحكم في تلك النقطة الفاصلة .

وأكدت أن المسلسل سينال إعجاب الجمهور كونه قصة اجتماعية مشوقة بها الكثير من الأحداث والخطوط الدرامية المتشابكة.

المسلسل بطولة كل من  بيومي فؤاد ودوللي شاهين ومحمد لطفي فيدرا ورامي غيط ورامي وحيد، محمد سليمان ونانسي صلاح ومن إخراج حازم فودة .

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى