فن ومنوعات

«الرأي» يرصد كواليس محاولات حمو بيكا للعودة للغناء مرة أخرى

كتبت سمر أشرف

في الوقت الذي أعلنت نقابة المهن التمثيلية قرارها بوقف مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن الغناء ومقاضاته في حالة إحياء أي حفل غنائي بالإضافة لمخاطبة كل من موقع اليوتيوب وفيسبوك حالة نشره لأي فيديو غنائي ستتخذ النقابة تحرك قانوني ضده.

وحاول “حمو بيكا” كسب تعاطف نقيب المهن التمثيلية، هاني شاكر، للعودة في قراره والذي بدأه بنشر كليب “لو سمحتوا” عبر صفحته بفيس بوك -وهي الأغنية الجديدة لـ”هاني شاكر”- وعلَّق عليها مبروك يا نقيب على الأغنية يلا كله يخش يسمعها.

ولم يكتفي «بيكا» بذلك فقط؛ بل قام بتوسيط كل من عمر كمال وحسن شاكوش للحديث مع النقيب هاني شاكر للتراجع عن قراره؛ متعهدًا بأنَّ يقدم شئ أفضل مما كان عليه من حيث تقديم لون غنائي يبعد كل البعد عن الألفاظ المبتذلة.

وبالفعل اتصل عمر كمال  إلا أنه لم يجيب على اتصالاته حتى الآن، في الوقت ذاته؛ يبحث بيكا على التواصل مع نجوم الفن الشعبي كـ”عبد الباسط حمودة” والنجم “محمود الليثي” للوصول إليهم للتدخل في حل الأزمة مستخدمًا حجته أنه لا يعمل وليس له دخل أخري غير الغناء.

الجدير بالذكر أن قرار “هاني شاكر” بوقف حمو بيكا  حاز على إعجاب كثير من جمهور السوشيال ميديا الذي يرى أن حمو لا يصلح للغناء سواء بشكل طربي أو حتى مؤدي وأن صوته به الكثير من المشاكل التي لا تصلح حتى للعلاج وأكدوا أن مثل هذه الأصوات تحدث ضوضاء أكثر منها استمتاع.

حمو بيكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى