فن ومنوعات

هالة صدقي: لن أتنازل عن حقوق أولادي وسأحارب حتى آخر نفس

هالة صدقي تعلق علي قرار المحكمة بحبس زوجا شهر لعدم دفع المصروفات الدراسية لأبنائه

كتبت سمر أشرف

علَّقت النجمة هالة صدقي على قرار محكمة قصر النيل شؤون الأسرة والتي قضت حكم بحبس زوجها سامي سامح 30 يومًا لامتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه وهم “سامو ومريم”.

وأشارت أن محاميها الأستاذ رفعت الشريف رفع دعوى ضد زوجها لامتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه ونظرت المحكمة الدعوى وأصدرت حكمها بالحبس 30 يومًا.

وأضافت أن محكمة أسرة قصر النيل نظرت في دعوى الاعتراض على إنذار الطاعة المرفوعة من زوجها حيث قالت إنها تلقت إنذار بالطاعة المرسل لها من زوجها ينذرها فيه بالدخول فى مسكن الطاعة  لتقرر المحكمة تأجيل الدعوي لجلسة الأول من سبتمبر المقبل.

وقالت «صدقي» أن الأزمة الأولى والخاصة بالمصروفات الدراسية لأبنائها فهي تتحملها بالكامل منذ سفر زوجها لأمريكا أما بخصوص إنذار الطاقة فقالت كيف يطلبني في بيت الطاعة خاصة وأن مسكن الزوجية هو بيتي الخاص ولدي شهود علي ذلك، هذا بخلاف أمور أخري سوف تكشف عنها في الوقت المناسب.

وأضفت بقولها أنها لن تتنازل عن حق أولادها خاصة وأن حياتهم ومستقبلهم خط أحمر بالنسبة لها وسوف تخوض معركتها في تلك القضية بكل قوة وحسم حتى تعيد حقوقهم كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى