فن ومنوعات

تيك توك المشاهير.. ضحك وجد وغنى ورقص

إسراء البواردي

 

حُب الشهرة والفن، تدفع بالفنانين والمشاهير إلى البحث الدؤوب بلا انقطاع عن سماع كلمات الشكر والإعجاب،وهو ما دفع الفنانين للإتجاه إلى استخدام تطبيق «تيك توك» والمنصات الإلكترونية بكثافة،

 

ففي 15 ثانية فقط، يمكن لمستخدمه إنتاج وتبادل الفيديوهات، التي تتيح له إبراز موهبته سواء كانت غنائية أو تمثيلية، أو رقص.

 

وقد أستحوذ كلًا من كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد على قلوب الجمهور لينافسوا نجوم الكوميدي من الدرجة الأولى.

 

انتشرت فيديوهات تيك توك كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث نجح الثنائي دخول تطبيق تيك توك بقوة ولفت أنظار الجمهور لهما.

 

شارك كريم محمود عبد العزيز الفنان سليمان عيد في فيديوهات متعددة ومختلفة منها فيديو مهرجان «صفر المية الحالة ضنك»، الذي كان سببًا في تصدرهما التريند لأيام عدة.

 

وتحاول الفنانة أمينة والشهيرة بأمينة حنطور العودة إلى الساحة مجددا بعد فترة طويلة من الغياب والابتعاد عن الميديا.

 

وعلى مدار أكثر من أسبوع قدمت الفنانة أمينة العديد من الفيديوهات التى تتقمص فيها أشهر الشخصيات على التيك توك وحققت الفيديوهات نسب مشاهدة عالية، فيما علق عدد كبير من جمهورها على الفيديوهات بطريقة ايجابية وهو ما شجعها على تقديم فيديوهات أكثر.

 

وتحظى الممثلة ليلى أحمد زاهر بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عبر تطبيق Tik Tok، ظهرت مع عرض مسلسل “في بيتنا روبوت”.

 

وتتبع ليلي التحديات المختلفة الشهيرة عبر تطبيق Tik Tok، مما يجعلها من ضمن النشطاء على هذا التطبيق.

 

ومن جانب آخر تقمصت ميريهان حسين شخصية النجمة منى زكي في مسرحية “كدة اوكيه”، ونشرت الفيديو عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليه قائلة :”أنا النداهة ندهتني وعملت تيك توك أهو ..حاسة اني رجعت ستار اكاديمي”.

 

 

وتقدم ملك زاهرالعديد من الفيديوهات الكوميدية عبر حسابها على تيك توك، حيث تحظى بعدد كبير ن المتابعين.

 

شاركت الفنانة دانا حمدان، متابعيها عبر تيك توك، بفيديو مع شقيقتها الفنانة ميس، عبر حسابها، مستعينين بمقطع صوتى من مسرحية “حزمنى يا”، حيث قاما بتقليد كل من النجمين شريف منير ومدحت صالح، فى أحد مشاهدهما الشهيرة مع الفنان الراحل حسن حسنى، وحصل الفيديو على الآلاف من المشاهدات والاعجابات، لا سيما أن دانا حمدان أصبحت واحدة من أكثر نجمات تيك توك فى الوطن العربى وتمتلك حوالى قرابة النصف مليون متابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى