فن ومنوعات

عمرو أديب ولميس الحديدي يتألقان بحفل زفاف ولي العهد الأردني

إسراء البواردي

أبدت الإعلامية لميس الحديدي سعادتها بحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين، والذي أقيم مساء بحضور عدد كبير من زعماء وملوك الدول.

ونشرت لميس الحديدي صور لها عبر حسابها على Instgram بجانب زوجها الإعلامي عمرو أديب من حفل الزفاف وعلقت قائلة: “شرفنا بحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الامير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف .. الف مبروك لجلالة الملك عبد الله الثاني وللغالية على قلوبنا الملكة رانيا العبدالله”.

  1. وأضافت: “كان زفافًا مليئًا بالفرح ليس فقط بين المدعوين اللذين جاءوا بمحبة من كل أنحاء العالم، ولكن بين كل أطياف الشعب الأردني من كل بقاع الأردن هو فرح الأردنيين في مضارب بني هاشم”.

وتابعت لميس الحديدي: “شكرًا لجلالة الملك والملكة على كل الكلمات الرقيقة التي اسعدتمونا بها وشكرًا لكل أهل الأردن على الحب والفرح الذي دخل قلوبنا جميعًا”.

وتزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية.

وتم بث حفل زفاف ولي العهد البالغ من العمر 29 عامًا والمهندسة المعمارية السعودية البالغة من العمر 29 عامًا، بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى