رياضة

موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق سيلتا فيجو وذلك مساء يوم الأحد القادم وذلك في ختام منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم 2022-2023.

ويذكر ان فريق برشلونة قد نجح في حصد88 نقطة وهذا من أصل 37 مباراة خاضها حتى الآن في بطولة الدوري تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز يتواجد بذلك في صدارة ترتيب لليجا بينما يتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز 17 وهذا برصيد 40 نقطة ويفصل فريق سيلتا عن الهبوط نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة
موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة

وفي وقت سابق قد نجح فريق برشلونة الإسباني في تتويج بلقب الدوري الاسباني للموسم 2022-2023 وذلك قبل نهاية البطولة ب4 جولات كما يعتبر ذلك بعدما قد غاب الفريق عن منصات التتويج بلقب الدوري في آخر ثلاثه مواسم.

موعد مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة :

موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة
موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة

من المقرر ان تقام مباراة فريق برشلونة مع نظيره فريق سيلتا فيجو مساء يوم الأحد القادم وذلك ضمن ختام منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم 2022-2023.

كما سوف تنطلق المباراة بين فريق برشلونة و سيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

كما سوف تنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث للمباريات الدوري الإسباني للموسم 2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى