رياضة
أخر الأخبار

خاص لـ ” الرأي ” – مهاجم غاني تحت الاختبار في الإسماعيلي بمعسكر الإسكندرية..طالع التفاصيل

انضم اللاعب الغاني، جانيو عباس، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المقام في الإسكندرية، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد، بنهاية أكتوبر المقبل.

ويتواجد المهاجم الغاني الشاب، في معسكر الدراويش، من أجل اختباره للوقوف على مستواه، قبل التعاقد معه، لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب جانيو عباس في الدوري العماني بصفوف نادي ظفار، والذي أعاره لنادي صلالة في شهر سبتمبر لعام 2019.

وشهد الفريق قبل التوجة لمعسكر الإسكندرية خضوع ثلاث لاعبين للاختبارات ولكن لم يتم اختيار احد منهم لان مستواهم لم يكن مرضي للجهاز الفني

وضم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية اللاعب عصام صبحي والحارس احمد عادل لتدعيم مركز حراسة المرمي بناءً علي رغبة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الذي اولي خلفاً للمصري ايهاب جلال الذي رحل وانضم لصفوف بيراميدز

معسكر الإسماعيلي

دخل الإسماعيلي في معسكر مغلق بالإسكندرية، من أجل الاستعداد بدنيا وفنياً للموسم الجديد، والذي تقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل.

وقرر طلعت يوسف، المدير الفني الجديد للدراويش الذي خلف الراحل إيهاب جلال، اصطحاب فريقه لمعسكر في الإسكندرية، من أجل إبعادهم عن أجواء الانتخابات.

وتسيطر في الوقت الحالي، انتخابات الإسماعيلي، علي المشهد في الإسماعيلية والإسماعيلي، وهو ما يرغب طلعت يوسف في إبعاده لاعبيه عنه، حتي لا يتشتت تركيزهم.

وتشهد انتخابات الإسماعيلي صراع شرس علي كرسي الرئاسة، بجانب نائب الرئيس والعضوية.

وتقدم 4 مرشحين لرئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وهم ” الدكتور هشام عنانى، المهندي يحيى الكومى،المهندس  نصر أبو الحسن واللواء علي غيط “.

ويتنافس علي منصب نائب الرئيس، كلا من : سليمان أبو عريضة، خالد زين، محسن عبد المسيح وعماد الدين عبد الواحد.

وكان محسن عبدالمسيح قد تقدم بطعن في عضوية خالد زين امس اتهاماً له بالتذوير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى