فن ومنوعات

رسالة صوتية رومانسية من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

إسراء البواردي

طرح المطرب عمر كمال أغنية “بحبك” التي أهداها للفنانة ياسمين عبد العزيز احتفالا بعيد ميلادها، عبر قناته على YouTube.

تبدأ الأغنية برسالة صوتية من الفنان أحمد العوضي، الذي اتفق مع عمر كمال لتكون الأغنية مفاجأة لياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، ويقول في رسالته لها: “كل سنة وأنتي طيبة وأنا بحبك وبحب فيكي كل حاجة، بحب جدعنتك وطيبتك، كل سنة وأنتي طيبة يا وحش الكون، وكل سنة وأنتي أحلى من اللي قبلها، بحبك”.

وأغنية “بحبك” من كلمات محمود عليان، وألحان وتوزيع حسام سعيد.

ويظهر في الأغنية لقطات من احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، ولقطات من حلقتها في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي وظهور أحمد العوضي معها، ومشاهد من أعمالهما.

وانتشر العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات التي ظهرت فيها النجمة ياسمين عبد العزيز بجانب زوجها أحمد العوضي في حالة من الرومانسية والمودة والمحابة بينهما .

ويذكر أن أخر ظهور للنجمة ياسمين كانت في برنامج معكم مع مني الشاذلي والتي كشفت فيه عن أزمتها الأخيرة مع مرضها وحكت فيها منذ بداية الأزمة وحتي عودتها إلي الحياة مرة أخري لتكشف مدي حالات اليأس والأحباط التي أصابتها في تلك المحنة وكشفت أيضاً عن وقفة زوجها أحمد العوضي وبنتها ياسمين وشقيقها شريف بجانبها طوال فترة مرضها .

بالإضافة إلي حديثها عن رسالة حارس مقابر أسرتها والذي أرسل لها صور ومقطع فيديو لتجيد المدفن والتي أعتبرتة رسالة لها في وقت ما خاصة وأنها تمر بمحنة الموت في تلك اللحظات العصيبة .

وكانت مفاجأة الحلقة هو ظهور النجم أحمد العزضي برفقتها لنجد العديد من المواقف الكوميدية وبعض المرح الذي أصاب الحلقة والتي أحتلت التريد لمدة أسبوع كامل خاصة وأن جمهور الثنائي كبير ويحترمهم للغاية.

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي عرض في رمضان 2021، ويشاركها بطولته زوجها أحمد العوضي، وهو أول عمل فني يجمع بينهما بعد الزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى