فن ومنوعات

محمد رمضان بصدد إنشاء جمعية خيرية …بمساعدة الدكتور جمال شعبان 

إسراء البواردي

 

كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق أنه بالفعل تواصل مع النجم محمد رمضان وحدد له عدد من المستشفيات والحالات المرضية الحرجة من مرضي القلب وذلك تم عبر خاصية المسنجر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

وكشف شعبان أنهم تواصلا أيضًا في إتصال هاتفي لتحديد موعد لمقابله شخصية سيتم علي أثرها العديد من الأشياء التي يرحب بها النجم محمد رمضان مشيرًا أنه قال له أنه يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية ولكنه لا يريد الإفصاح عنها .

وأكد جمال شعبان أن إنتقادة لصورة محمد رمضان بالطائرة وهو يجلس بجانبة عدد من الدولارات كان نقد بناء وبصورة راقيه ليس بها أي تجريح أو جلد لشخصة وإنما هو حديث يحاول به مساعدة المرضي به مشيرًا أنه لم يحدد قيمة التبرع مع النجم محمد رمضان ولكن فهو يقوم الآن بحصر الحالات الحرجة من مرضي القلب من أجل إنقاذ حياتها بمساعدة رمضان .

 

وكان جمال شعبان، كتب عبر حسابه على Facebook‎‏ منشورًا ينتقد فيه محمد رمضان بسبب نشره صورة له وبجانبه مجموعة من الدولارات، وقال: يا ريت بالدولارات دي اللي واضح إنك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم إحتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام.

من جانبه رد محمد رمضان على تلك الانتقادات قائلًا ” شكرًا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص.

من ناحية أخرى، عاد الفنان محمد رمضان إلى مصر بعد انتهاء جولته الغنائية التي قام بها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه على Instagram مع أولاده أثناء صعوده إلى الطائرة الخاصة للعودة إلى مصر.

وكتب تعليقًا على الصور والفيديو: “في طريقي لمصر لإستكمال تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب ثقة في الله زلزال عيد الأضحى المبارك في السينمات”.

وتضمنت جولة محمد رمضان في أمريكا حفلًا بمدينة ديترويت الأمريكية يوم 29 أبريل، وكاليفورنيا يوم 5 مايو، وتكساس يوم 6 مايو، وفي نيويورك يوم 13 مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى