فن ومنوعات

تعرف على أشهر الفنانين المشاركين في موسم الرياض

أسماء حسني

بدأت فعاليات موسم الرياض 2021 اليوم الأربعاء 20 أكتوبر ومن المقرر أن تستمر فعاليات النسخه الثانية من موسم الرياض حتى شهر مارس المقبل، حيث تقام في حوالي 14 منطقة وتشمل 7500 فعالية من بينهم 70 حفلا غنائياً عربياً و6 حفلات عالمية و350 عرضاً مسرحي من متخلف أنحاء العالم، وسوف يتم مشاركة عدد من النجوم المصريين ليقدموا عروض مسرحية في فترة الموسم.

يذكر أنان موسم الرياض سيشهد فعاليات عالمية ومجموعة من مسرحيات مصرية ينتظرها الجمهور المصري من فنانين مصريين بشغف كبير، منهم 6 مسرحيات مشاركه في المهرجان تعرض لأكثر من مرة خلال أكتوبر الجاري حتى شهر ديسمبر المقبل.

ومن أبرز النجوم المصريين المشاركين ف موسم الرياض الفنان محمد هنيدي وسوف يعرض مسرحية جديدة له وهى سلام مربع من إخراج خالد جلال، ويشاركه بطولة المسرحية كلاً من أيتن عامر، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد محمود .

وأيضاً الفنانة يسرا سوف تشارك ف موسم الرياض من خلال مسرحية زيارة السيدة العجوز لتعود بها يسرا إلى خشبة المسرح من جديد بعد غياب طويل دام حوال 20 عاماً.

وستعرض أيضاً مسرحية عائلة تس للفنان مصطفى خاطر، لتكون هذه أول مرة لـ خاطر في المشاركة في موسم الرياض ويشاركه البطولة كلا من أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، مصطفى البنا والمسرحية من إخراج أوتاكا.

وأيضاً سيشارك الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم للوقوف على خشبة المسرح لأول مرة ليتم إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة، والتي قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة الراحلة شويكار عام 1968.

كما يشارك الفنان أشرف عبد الباقي مع فرقته المسرحية بمجموعة من العروض المسرحية الجديدة في موسم الرياض.

والجدير بالذكر للمرة الثانية على التوالي تشارك مسرحية علاء الدين والعفريت للفنان أحمد عز وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى