رياضة

بعد تأهل الأهلي.. الوداد يُطيح بعملاق جنوب أفريقيا ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2022

كتب السيد الأعرج

نجح فريق الوداد المغربي في حسم بطاقة التأهل الثانيه الي نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك لمواجهة فريق الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2022.

حيث قد تمكن فريق الوداد من تخطي عقبة فريق صن داونز وذلك بعد تعادل الفريقين ذهابا بدون أهداف فيما تعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما في مباراة العودة في جنوب أفريقيا ليضمن بذلك فريق الوداد التأهل.

حيث قد انتهت مباراة فريق الوداد مع نظيره فريق صن داونز وذلك بهدفين لكلا منهما وذلك في المباراة التي قد أقيمت في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في جنوب أفريقيا.

أحداث المباراة :

الوداد يُطيح بعملاق جنوب أفريقيا
الوداد يُطيح بعملاق جنوب أفريقيا

وكانت قد انطلق أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرا وذلك بتوقيت القاهرة من على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في بريتوريا في جنوب أفريقيا .

فيما قد انتهت المباراة بهدفين لكلا منهما لتصبح بذلك الأفضلية لفريق الوداد ويضمن التأهل وهذا بعد تعادل الفريقين بدون أهداف في الدار البيضاء.

وكانت قد انتهت أحداث الشوط الاول من المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف وذلك مع أفضلية هجومية لاصحاب الأرض وذلك بدون اي أهداف في مرمى.

فيما قد انطلق الشوط الثاني من المباراة وسرعان ما تمكن فريق صن داونز من تسجيل الهدف الاول وذلك في الدقيقة 47 من أحداث الشوط الثاني عن طويق اللاعب زواني.

بينما تمكن فريق الواد من معادلة النتيجه سريعا وذلك بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أيوب العملود لتعود منافسة من جديد.

ولكن قد تمكن فريق صن داونز من تسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 79 من عمر المباراة عن طويق للاعب بيتر شالوليليشالوليلي وسرعان ما نجح فريق الوداد من تسجيل هدف التعادل عن طريق للاعب فريق صن داونز موتوبي في دقيقه 83 من أحداث المباراة.

الوداد يُطيح بعملاق جنوب أفريقيا
الوداد يُطيح بعملاق جنوب أفريقيا

وبهذه النتيجة ضمن فريق الوداد التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2022 وذلك لمواجهة النادي الأهلي الذي قد ضمن تأهل الي نهائي بعد تخطي عقبة فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى