رياضة

هل ينضم بوسكيتس إلى إنتر ميامي رفقة ليونيل ميسي؟

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الإسبانية صباح اليوم ان النجم سيرجيو بوسكيتس سوف يتخذ قراره وذلك بشأن مستقبلة خلال الفترة القادمة وهذا بعد انتهاء مشواره مع فريق برشلونة.

وفي َقت سابق كان قد أعلن اللاعب بوسكيتس رحيلة عن فريق برشلونة وذلك مع نهاية الموسم الحالي كما أن النادي قد أعلن رحيلة بعد نهاية عقده خلال شهر يونيو.

وكانت قد ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية ان اللاعب ليونيل ميسي قد اتخذ قراره بالانضمام الي فريق إنتر ميامي الإمريكي مما قد أصبح للاعب بوسكيتس قريبا هو الاخر من الانضمام إليه.

هل ينضم بوسكيتس إلى إنتر ميامي
هل ينضم بوسكيتس إلى إنتر ميامي

ومن المنتظر أن يتسبب انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الي فريق ميامي فتح الباب أمام اللاعب بوسكيتس للانضمام للفريق نفسة وخا وان اللاعب يرغب في اخذ وقت كافي وذلك التفكير ورؤية كافة العروض وذلك بما فية عرض الدوري السعودي.

وكانت قد أشارت الصحيفة الإسبانية الي ان اللاعب سيرجيو بوسكيتس لا ينظر إلى المال كعامل حاسم في مصيره الجديد وهذا رغم وجود عروض قوية من فريق الهلال والنصر السعودي.

ويذكر ان اللاعب بوسكيتس ينظر إلى أن بنيئة الدوري الإمريكي تعد اكثر ملائمة من المنافسة في الدوري السعودي وهذا كله بالاضافة لوجود علاقة قوية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعلى هذا قد يحسم اللاعب سيرجيو بوسكيتس قرارة خلال الفترة القادمة وذلك ما بين فريق إنتر ميامي والدوري السعودي أو فريق تورنتو ولكن يفضل اللاعب التواجد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى