رياضة

المصائب لا تأتي فراجاً …. الأهلي يعلن إصابة عمار حمدي بقطع في الرباط الصليبي

 

 

مصطفى الجندي

 

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي إصابه لاعب خط وسط الفريق عمار حمدي بقطع في الرباط الصليبي.

أثبتت الفحوصات الأولية التى خضع لها عمار حمدي لاعب وسط الأهلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية في الركبة، أثناء مشاركته في التقسيمة خلال المران الجماعي للفريق مساء اليوم.

الأهلي يعلن إصابة عمار حمدي
الأهلي يعلن إصابة عمار حمدي

وتعرض عمار لإصابة قوية في الركبة غادر بسببها التقسيمة ولم يستكمل فقرات المران الجماعي للفريق، ليتوجه بعدها اللاعب بصحبة طبيب الفريق لأحد المستشفيات القريبة للخضوع لأشعة رنين على الركبة.

و قاد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريب الفريق لليوم الثاني على التوالي بعد إصابة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني بفيروس كورونا.

و أدى اللاعبين فقرات تدريبية وفنية متنوعة خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

وأدى اللاعبون تدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات وبعض الجمل الفنية، التي يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليها سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

الأهلي يعلن إصابة عمار حمدي
الأهلي يعلن إصابة عمار حمدي

وعقب فقرة الكرات الثابتة قاد قمصان اللاعبين في تقسيمة قوية شارك فيها الجميع وشهدت حماسًا كبيرًا.

واختتم المدرب العام فقرات المران بتدريب خاص لجميع اللاعبين على ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية خلال المران الجماعي للفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل الكونكاكاف في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، والمحدد له السبت المقبل في إطار منافسات الدور التمهيدي للبطولة.

و تستضيف دولة الإمارات منافسات بطولة كأس العلم للأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق منها الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا و الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا و تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا .

و يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالناديبالنادي الأهلي من نقص حاد في لاعبيه، حيث سيغيب أكثر من لاعب من القوام الأساسي للفريق عن بطولة كأس العالم سواء للإصابة أو لمشاركة البعض مع منتخب مصر بمنافسات أمم أفريقيا 2021.

الأهلي يعلن إصابة عمار حمدي
الأهلي يعلن إصابة عمار حمدي

و يغيب عن المارد الأحمر “أيمن أشرف، محمد شريف، حمدي فتحي و عمرو السولية” للمشاركةللمشاركة مع المنتخب الوطني بأمم أفريقيا، بينما يغيب كلاً من “محمد الشناوي، محمود متولي، أكرم توفيق، بدر بانون، صلاح محسن، بيرسي تاو، محمد محمود و حسام حسن” للإصابة.

في الوقت ذاته و بالرغم من الغيابات الكثيرة التي ضربت المارد الأحمر مؤخراً، يمني جمهور الفريق الأحمر نفسه للأخذ بالثأر من الفريق المكسيكي بعد الهزيمة الثقيلة في نسخة 2013 رافعين شعار “روح الفانلة الحمراء”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى