رياضة

من الدوحة إلى الإسكندرية ….. عودة الدوري المصري من جديد

عودة الدوري المصري من جديد

 

مصطفى الجندي

أسدل الستار على منافسات كأس العرب قطر 2021 بتتويج المنتخب الجزائري باللقب بعد الفوز على تونس بهدفين مقابل لا شيء , بينما أتى المنتخب المصري في المركز الرابع بعد الخسارة من قطر بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 .

أقيمت منافسات كأس العرب قطر 2021 في الفترة من 30 نوفمبر السابق حتى 18 ديسمبر الجاري , و في هذه الفترة توقفت بعض الدوريات العربية لمشاركة فريقها بالبطولة و منها بطولة الدوري المصري الممتاز .

و يرصد لكم “الرأي” في السطور القليلة المقبلة موعد عودة الدوري من جديد بعد توقف دام لـ25 يوم .

عودة الدوري المصري من جديد
عودة الدوري المصري من جديد

أعلنت رابطة الاندية المحترفة للدوري المصري برئاسة احمد دياب عودة مسابقة الدوري 20 ديسمبر الجاري أي غداً الاثنين و ذلك بعد إجراء بعض التعديلات على جدول المسابقة بسبب منافسات كأس العرب و أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون .

تعود مسابقة الدوري من الجولة السابعة غداً بإقامة 5 مباريات ,

حيث يستضيف فاركو نظيره المصري بملعب الإسكندرية في الثالثة عصراً .

و في الخامسة و النصف مساءً , يستضيف غزل المحلة فريق البنك الأهلي بملعب المحلة و الجونة مع إنبي بملعب الجونة .
و تختتم مباريات اليوم الأول من الجولة السابعة بمباراتين في الثامنة مساءً , حين يلاقي الإتحاد السكندري نظيره سيراميكا كليوباترا و مصر للمقاصة أمام إيسترن كومباني .

عودة الدوري المصري من جديد
عودة الدوري المصري من جديد

وتستأنف مباريات الجولة السابعة بعد غدًا حين يلتقي يستضيف فريق سموحة نظيره الإسماعيلي في الثالثة عصراً , و في الخامسة و النصف يلتقي بيراميدز مع طلائع الجيش , و تختتم مباريات اليوم بمباراة الزمالك و المقاولون العرب في الثامنة مساءً .

بينما تم تأجيل مباراة الأهلي و فيوتشر في الجولة السابعة إلى 26 ديسمبر على ملعب الأهلي وي السلام , و ذلك بسبب سفر الاهلي لقطر لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء و المقرر لها الأربعاء المقبل .

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة , و ياتي خلفه بيراميدز برصيد 13 نقطة و لكن أقل مباراة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى