رياضة

ليفاندوفسكي.. نجم البايرن يختم 2021 بجائزة جديدة

نجم البايرن يختم 2021 بجائزة جديدة

 

كتب: السيد الأعرج

تسلم نجم فريق بايرن ميونيخ ونجم منتخب بولندي روبرت ليفاندوفسكي مساء اليوم الأحد جائزة نجم العام وذلك في ألمانيا.

حيث يذكر أن هذه الجائزة تقدم من شبكة بيلد الألمانية والتي قد اختارت اللاعب روبرت ليفاندوفسكي للتتويج بهذه الجائزة لعام2021 وذلك كله على أداءه الخرافي مع فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال هذا العالم.

بايرن ميونخ… ليفاندوفسكي يحصد الجوائز الفردية:

نجم البايرن يختم 2021 بجائزة جديدة
نجم البايرن يختم 2021 بجائزة جديدة

وكان قد نجح النجم روبرت ليفاندوفسكي في التتويج بجائزة الحذاء الذهبي والتي يحصل عليها الهدف في الدوريات الخمس الكبرى كما أيضاً قد تتوج بجائزة مهاجم العام والتي تقدم من مجلة فرانس فوتبول فيما قد حصل أيضاً علي جائزة أفضل لاعب في العالم والتي تقدم من شبكة توتو سبورت الإيطالية.

بايرن ميونخ… ليفاندوفيسكي يحقق أرقام تاريخية في عام 2021:

نجم البايرن يختم 2021 بجائزة جديدة
نجم البايرن يختم 2021 بجائزة جديدة

كما أيضاً قد نجح اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في تحطيم العديد من الأرقام والتي يعد أبرزها تحطيم الرقم التاريخي لأسطورة كرة القدم الألمانية اللاعب جيرد مولر، وذلك بتسجيله43 هدفاً خلال عام واحد وذلك كله بفارق هدف وحيد عن مولر الذي يملك 42 هدفاً حتي الآن.

حيث قد سجل النجم روبرت ليفاندوفسكي ما يقرب من 69 هدفاً وذلك بقميص فريق بايرن ميونيخ وهذا كله بخلاف 59 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات التي تكون تابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

حيث قد أصبح اللاعب بتسجيله 69 هدفاً هو أكثر لاعب يسجل أهدافا في جميع الدوريات الخمس الكبرى وذلك في عام 2021.

ليفاندوفسكي بطل العالم و بطل الدوري والسوبر الألماني:

نجم البايرن يختم 2021 بجائزة جديدة
روبرت ليفاندوفسكي

وأصبح ليفاندوفسكي بطل العالم حيث قد نجح في قيادة فريقه للتتويج بلقب كأس العالم للأندية والتي قد أقيمت في العاصمة الدوحة بقطر وهذا بعد فوزه على فريق تيجريس أونال المكسيكي بنتيجة هدف نظيف في المباراة النهائية.

كما أيضاً قد نجح اللاعب في قيادة فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الألماني وايضا لقب السوبر الألماني وهذا كله قبل ان يفشل في قيادة فريق في العبور إلى الأدوار الأولى من بطولة كأس ألمانيا .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى